مروان خوري يردّ برقي على الانتقادات

متابعة – بصراحة: بعدما تعرض مؤخراً لانتقادات على خلفية خوضه أولى تجاربه الدرامية أمام كاميرا المخرج صفوان مصطفى نعمو حيث ادى دور البطولة في ثلاثية “حنين” المنتمية إلى ثلاثيات مسلسل “مدرسة الحب” الذي تنتجه شركة بلاك تو للإنتاج الفني والتوزيع، خرج الفنان الشامل مروان خوري عن صمته وشكر كل من وقف الى جانبه بعدما تعرض للانتقاد وحثّ الجميع ان لا يتكلم بهذا الموضوع بتاتاً.

“خوري” الذي اطلق سلسلة من التغريدات الراقية كما فنه على صفحته الخاصة على موقع تويتر جاءت كالآتي: “أرجوكم ما بقا بدّي جدل في الموضوع واشكر كل شخص عبّر عن رأيه بس كمان ما بحب التجريح بحق حدا.. البعض من محبته تضايق ورد بشكل قاسي”.

وتابع: “بطلب من كل المحبين ما بقا حدا يعلِّق او يردّ لو سمحتو.. وبرجع قول نحنا جماعة فعل مش حكي “.

واضاف: “وبالنسبة للأعزاء الصحافيين واللي البعض منهم أصدقاء، مش مسألة انو الفنان ما بحبّ النقد بس كمان النقد مش مُنزّل والنقد دايماً بيحمل هوى الناقد.. من حق الفنان كمان يقبل او يرفض او يعمل ريتويت لبعض المقالات “.

وختم قائلاً: “النقد له معايير يمكن احياناً الفنان يتقبّلها تحت فكرة ان النقد ممكن يعدّل المسار ولكن احياناً النقد يكون قاسياً وأحياناً غير منطقي ، ساعتئذٍ محبي الفنان سيشعرون بالإهانة لرهان ولرؤية رسموها لفنّانهم! المسألة لم تعد تخصّ الفنان وحده”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com