مروان حداد والأخوان حلو: صداقة شعارها الخلاف في الرأي

Clipboard

إحتفالاً بمرور 19 عاماً على تأسيس جائزة “موريكس دور”، يقيم الأخوان زاهي وفادي الحلو، يوم الثلاثاء 12 شباط/فبراير المقبل، العشاء السنوي بحضور نخبة من أهل الفن والإعلام والصحافة من لبنان والعالم العربي.

في نفس السياق، تلقى المنتج مروان حداد دعوة لحضور العشاء السنوي لمهرجان “الموريكس دور” على الرغم من مقاطعة الأخير للجائزة منذ خمس سنوات.

ونشر “مروان حداد” الدعوة التي تلقاها من الأخوين زاهي وفادي الحلو على حسابه على انستغرام. وكتب: “شكرًا فادي وزاهي على هذه الدعوة الكريمة بالرغم من مقاطعتي الجائزة هذا يثبت مدى رقي الصداقة التي تربطنا مجردة من اية غاية صداقة شعارها الخلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية مع محبتي واحترامي ليت كلنا نتعامل مع بعضنا بهذا الاسلوب“.

وكان صاحب شركة “مروى غروب” المنتج مروان حداد قد أبلغ القيمين على جائزة “الموركس دور” بعدم ادراج كافة مسلسلاته ضمن لوائح جوائز “الموركس دور”، لهذا العام ايضاً وذلك بعد خمس سنوات من المقاطعة.

واكد “حداد” في مقابلة مع “بصراحة” الى انه يقاطع الجائزة منذ خمس سنوات ولا يزال متمسكاً بموقفه على الرغم من الصداقة الكبيرة التي تربطه بالأخوين حلو ولكن هو يفصل بين علاقته الشخصية والمهنية.

اخبار ذات صلة: خاص- “مروى غروب” تعلن انسحابها من جوائز الموركس دور لهذا العام أيضًا

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com