مرة جديدة، مايك ماسي يخترق طريقه نحو العالمية ويطل من قلب مهرجان كان

عن المكتب الاعلامي: سيحلّ مايك ماسي ضيفا على الحدث السنوي Horyou Village وذلك بعد أن اتصل به السيد يوناثان باريانتي، رئيس Horyou. هذا الحدث يقام للسنة الثانية على التوالي في قلب مهرجان كان في فرنسا.

وقد تمّ اختيار ماسي من بين 200 شخصية في العالم ليشارك ويلمع في هذا الحدث الكبير، في حدائق فندقGrand Hotel. هذا الحدث الذي يسلّط الضوء على قيم العمل الخيري الاجتماعي من خلال نافذة فنية وثقافية منوّعة.

مع شاشات عملاقة ونقل مباشر عبر الإنترنت، يخترق مايك ماسي مرة أخرى طريقه نحو العالمية بخطى ثابتة، وسيكون صوت الشباب اللبناني المنفتح على كل الحضارات والثقافات الفنية. ويرافقه موسيقيون لبنانيون وفرنسيون. إذن، بين الرقي الساحر والموسيقى وتحت أضواء العالمية، سيقدّم ماسي أجمل أغانيه وتأليفاته اللبنانية والفرنسية معطّرة بروح الشرق، أمام جمهور شغوف بالسينما وأيضا جمهور عالمي سيحضر من أقطار العالم.

سيقام الحفل في الهواء الطلق، في قلب مهرجان كان، مساء الخميس 21 مايو- أيار الساعة السادسة والنصف، في حدائق ال Grand Hotel مع لوحة مغيب الشمس على بعد ثماني دقائق من السجادة الحمراء الشهيرة.

كما سيشارك ماسي في حفل عشاء يجمع 200 شخصية في ال Grand Hotel de Cannes ، حيث سيلقي كلمة حول لبنان والشرق الأوسط.

لا شك أن Kan Yama Cannes حدث مميز يبعث الفخر في القلوب لأنه يروي حكاية ألف ليلة وليلة من لبنان والشرق وفي قلب مهرجان كان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com