محمد المجذوب يردّ لأول مرة على كلام سيمون اسمر الجارح

670-45

بعد اكثر من اسبوع على التعليق الجارح الذي تفوّه به عضو لجنة تحكيم برنامج “ديو المشاهير” المخرج سيمون أسمر، تجاه الفنان محمد المجذوب. خرج الاخير عن صمته وأكد الى انه انزعج كثيراً من تعليق “اسمر”.

وأكد “المجذوب” “ان البطولة ان يتفوه بهذا الكلام امامه وذلك اثناء تواجده على المسرح”. وأكد انه حاول ان يضبط اعصابه كي لا يغلط في الكلام وانه كان مقرراً ان لا يرد على “اسمر” الا ان جمهوره طالبه بالرد عليه”.

وشكر محمد كل الناس الذين وقفوا الى جانبه ودعموه وانزعجوا من كلام سيمون اسمر تجاهه.

ولفت محمد أن لديه إلماماً بالموسيقى وهو يعزف على عدد كبير من الآلات ويدرس موسيقى فتوقّعه لـ الوليد الحلاني بمستقبل زاهر لم ياتِ من فراغ.

وبعد ان تلقى الدعم من النجم عاصي الحلاني الذي قام بنشر فيديو الديو وأكد انه كان رائعاً بالغناء والاخلاق، اشار “المجذوب” ان علاقته بعاصي قديمة وهو يكنّ له كل المحبة.

وكان محمد المجذوب قد قدّم ديو غنائي مع الوليد الحلاني. وبعد الانتهاء من الغناء سألت انابيلا هلال محمد المجذوب عن توقعاته لـ الوليد الحلاني، اجاب “المجذوب” بكل رقي واحترام انه يتوقع له مستقبلاً زاهراً في الفن ولأنه ابن عاصي الحلاني ايضاً. ووجه تحية الى كل اللجنة والمشاهدين وغادر.

فبدأ سيمون اسمر التقييم بالحديث عن محمد المجذوب بسخرية من خلال لفط اسمه بطريقة خاطئة،ثم اكمل طالباً بسخرية من انابيلا ان تسأله عن توقعاته لكل اللجنة.

اخبار ذات صلة: خاص- هل يستحق محمد المجذوب كلام سيمون اسمر الجارح؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com