محطّة أسبوعيّة- خاص : خبير التجميل فادي قطايا يقدّم ستّ نصائح للعروس لتحصل على اطلالة مشرقة يوم زفافها

6نصائح للعروس كي تحصل على اطلالة مشرقة في زفافها:

1_الابتداء بجلسات عناية للوجه والأظافر قبل ستّة أسابيع من موعد الزفاف,وعدم التعرض بكثرة لحرارة الشمس لتفادي حدوث أي تقشير أو اختلاف في لون البشرة,فبالامكان الاغتناء عن ذلك بوسائل أخرى مثل ال spray-on-tanning.

2_يمكن للعروس القيام بجلسات massage أسبوعيا لمدة شهر قبل موعد زفافها لتهدئة أعصابها والتخلص من ضغوطاتها,فكل ذلك يؤثر على اشراقة وجهها.

3_من الأفضل أن تختار العروس خبير تجميل اعتادت على ماكياج وجهها معه وتثق بعمله,أو أن تقوم بزيارته عدّة مرات قبل الزفاف ليضع لها الماكياج كي يعتاد على وجهها و على الأشياء التي تحب ولا تحب,وبذلك تصل الى الاطلالة التي تريد الظهور بها.

4_على العروس أن تدرك أن ماكياجها يجب أن يتماشى مع عدة أشياء منها توقيت الزفاف,فان كان في النهار مثلا أو في فصل الصيف يكون الماكياج أخف وبألوان أهدأ من ماكياج الليل وماكياج الشتاء,ومنها لون بشرتها وشعرها,فالبيضاء اللون والشقراء تليق بها ألوان ربما قد لا تليق بالسمراء,والعكس صحيح.

5_لا تنسي أبدا بأن ماكياج زفافك سيرافقك في الصور لمدى الحياة,وبأن ماكياج التصوير يختلف عن الماكياج العادي,فأساس الوجه الذي تدخل فيه تدرجات اللون الأصفر يسرق أضواء الكاميرا,ومن الأفضل الابتعاد عن وضع الألوان البراقة على الوجه أو العيون لأنها تعكس سلبا على الصور,استعمال البودرة الناشفة هو الحل الأنسب.

6_ابتعدي عن الخطوط المحددة على العيون وعن تحديد الشفاه بلون أغمق من لون شفاهك,وعن الماكياج القوي جدا,فمن الأفضل أن يكون وجه العروس مشرقا,نضرا ونظيفا,وأن يعمل الماكياج على ابراز الأشياء الجميلة في الوجه واخفاء العيوب.

Fady Kataya
Beauty Lounge

Verdan-JM Plaza-3rd Floor
Concorde Galleria Street
T/F:+961 1 34 34 04
Mobile:+961 3 68 94 98
fady@fadykatay.com
www.fadykataya.com
  

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com