محطة (ام تي في) كسبت الجولة الأولى أمام القضاء بمنع مايا دياب من التعاقد مع غيرها… ومايا تقول: أنا مذهولة كيف يحاكموني على نواياي

تأزمت العلاقة المهنية بين رئيس مجلس ادارة الـ “MTV” السيد ميشال المر وبين النجمة مايا دياب التي تقدّم عبر المحطة برنامج “هيك منغني” وذلك بعد لجوء الطرف الاول الى القضاء وكسب الجولة الأولى من الحرب التي يعتبرها مبررة لأنه يحق لأي مؤسسة كبيرة ورائدة ان تحافظ على الكوادر التي تشكل ركناً اساسياً في نجاحها وتفوقها وانتشارها.

وقد صدمت “دياب” بردّ فعل “المر” الذي تقدم عبر وكيله القانوني بدعوى لدى محكمة الأمور المستعجلة في بيروت برئاسة القاضي نديم زوين، وحين التقته ليل الثلاثاء الماضي في كازينو لبنان قبل دخولهما الى حفل الموزع الموسيقي ميشال فاضل، ألقت عليه التحية وتوجهت إليه باللوم قائلة له “إنها بدلاً من تلقي باقة من الورد صباحاً، فوجئت بتسلمها تبليغاً يلزمها بوجوب الحضور يوم السبت الى محكمة الأمور المستعجلة للنظر في الدعوى التي تقدم بها لمنعها من ترك العمل في المحطة والانتقال لتقديم برنامج آخر في محطة أخرى، وبدوره ردّ المر على استغراب مايا بالقول “ان ما جرى هو امر يخص المحامين فاستأذنته بحزن ودخلت لحضور الحفل.

مايا كانت قد تلقت عرضاً مغرياً من محطة النهار لتقديم برنامج deal or no deal مقابل الاف الدولارات ولكن مايا تؤكد بأنها لغاية الآن لم توقع على العقد وان المقاوضات لا تزال جارية بين الطرفين كما اكدت انها لا تريد ترك محطة “ام تي في”.

وتؤكد مجلة نادين ان مايا ذهلت من محاكمتها على نواياها، وذلك بعد تقدّم السيد ميشال المر دعوى عاجلة ضدها، وقد حضرت السبت الماضي لسماع النطق بالحكم والذي جاء لمصلحة محطة “ام تي في” ويقول ان مايا تفكر بالتعاقد مع محطة اخرى والادارة تمنعها من التفكير في ذلك وفي حال عادت ووافقت على العرض المقدم لها فإن “ام تي في” تلزمها دفع غرامة مالية عن كل حلقة في المحطة الثانية.

وكانت علاقة مايا بادارة المحطة تعكّرت في الصيف الماضي بعد إعلانها عن تصوير مسلسل “روبي” الذي تعرضه محطة ال “mbc” وحينها رفض السيد ميشال المر ان تشارك في المسلسل في الوقت الذي تقدم فيه برنامج “هيك منغني” ومايا تفهمت اسباب تمسكه بها لأنه يعتبرها من ابرز الوجوه الناجحة في محطته، فاعتذرت عن تصوير المسلسل وتم استبدالها بالممثلة سيرين عبد النور، وذلك الخلاف تم تجاوزه.

وكان من المتوقع ان تطل مايا ليل الاحد بمناسبة عيد ال “ام تي في” الثالث ولكنها غابت ومن دون أن تقدم أي عذر وقد شوهدت تتناول العشاء في مطعم “سوشي” مع اصدقائها.

ورداً عن ما قيل عن ان “مايا” نشرت هذه الصور على الانترنت لأنها “مقهورة” فكان جواب مايا “ان المقهور لا يخرج ويتناول العشاء مع اصدقائه، وانما يلازم بيته، وربما يبكي قليلاً”.

نقلاً عن مجلة نادين

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com