محطة (ام تي في) تُطلق شبكة برامجها الجديدة

أطلقت ال MTV دورة برامجها الجديدة مفتتحة اياها بالموسم الثاني من البرنامج الذي حقق نجاحاً باهراً العام الماضي : Dancing with the stars.

أربعة عشرة مشترك و مشتركة من عالم الفن، الرياضة، عرض الأزياء، التمثيل، تصميم الأزياء، الجمال، و تقديم البرامج سيتنافسون على نيل اللقب في اطار مليء بأجمل الرقصات، بالمنافسة و الابهار. الموعد يتجدد مع أنجح برامج التلفزيون في العالم و لبنان عبر Mtv: with the stars Dancing تتابعونه كل ليلة أحد مباشرة بعد النشرة الاخبارية المسائية.

يطلّ عادل كرم في تجربة تلفزيونية مختلفة ليل الثلاثاء عند التاسعة و النصف مساءً. ” هيدا حكي ” برنامج انتقادي ساخر يتناول يوميات اللبنانيين بأسلوبه الساخر و يناقش في السياسة و الفن و الاجتماع.

للانتاج المحلي حصته عبر شاشة الMtv التي تقدّم ليل الأربعاء عند الثامنة و النصف “زفة ” و هي كوميديا تعكس يوميات الحياة الزوجية و تجمع ساميا الجزائري، عمر ميقاتي، ورد الخال، ديامان بو عبّود، طلال الجردي، و عصام بريدي.

” الليلة جنون ” محطة مع الضحك و الألعاب في ليلة مجنونة يقدّمها ماريو باسيل و يشاركه فيها مجموعة من نجوم الكوميديا اللبنانيين الذي سيضعون أنفسهم في مواقف لن يحسدوا عليها.

ال Mtv تعرض أيضاً مسلسل القبضاي أحد أضخم الانتاجات التركية و الذي يضم باقة من أفضل و أشهر نجوم تركيا ، ينطلق من جديد ابتداءً من الاثنين في حلقته الأولى على أن يعرض من الاثنين الى الجمعة عند السابعة مساءً.

” القبضاي ” حصل على جائزة أفضل مسلسل درامي، كما حصل Kenan,İmirzalıoğlu على جائزة أفضل ممثل درامي عن دوره فيه.

تتابعون الحلقة الأولى من Taratata يوم السبت 16 تشرين الثاني مباشرة بعد النشرة الاخبارية المسائية. بنبض شبابي و موسيقى معاصرة تعرض ال Mtv موسماً جديداً من أحد أنجح البرامج الموسيقية.

Crazy science يطل يوم الثلاثاء 19 تشرين الثاني عند الثامنة و النصف مساءً باختبارات علمية ممتعة مع نانسي اسكندر و ايلي متري.

“حديث البلد” مع منى أبو حمزة أطلّ بموسمه الجديد كل خميس عند التاسعة و النصف مساءً في جولة على أبرز ما يحدث في السياسة، الثقافة، المجتمع و الفنون.

“بموضوعية ” يتابع عرض الواقع السياسي و الأمني في حلقات أسبوعية مع وليد عبّود كل اثنين عند التاسعة و النصف مساءً.

بالجرم المشهود، تحقيق مع كلود أبو ناضر هندي ، General View مع العميد المتقاعد الياس حنّأ و غيرها من البرامج الشيّقة مستمرة عبر الMTV الحريصة على تقديم الجديد و المتميّز.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com