محطة “ام تي في” تفرش لـ راغب علامة السجاد الأحمر والاخير يكشف عن شخصية الاب الحنون والطيب

متابعة خاصة: “كنت ضيفاً مميّزاً”، هذه العبارة التي وحدت كل مشاهدي الحلقة الاولى من برنامج “منّا وجرّ” حيث حلّ السوبرستار راغب علامة ضيفاً مميزاً واستثنائياً على البرنامج التلفزيوني النقدي بموسمه الثاني.

لم تشأ محطة ام تي في بعد المصالحة مع راغب الا ان تكرمه و تفرش له السجادة الحمراء على مدخلها وعلى وقع اغنيته الجديدة والتي تحقق نجاحاً ملفتاً “شفتك اتلخبطت” دخل السوبرستار الى الاستديو حيث كان في استقباله مقدم البرنامج بيار ربّاط، اضافة الى الإعلامي الدكتور جمال فياض والمذيعة منى صليبا والمذيعة رولا كعدي والتلفزيوني أنطوان كاسابيان والممثلة التونسية ليلى بن خليفة.

لم تكن الحلقة عادية بل سبقتها اعلانات ترويجية ضخمة خاصة ان الضيف ليس عادياً بل نجم بكل ما للكلمة من معنى، تعب واجتهد ونجح بتفوق ولا زال حتى اللحظة يحصد ما زرعه في السنوات السابقة، فتحدّث عن سرّ واستمرارية هذا النجاح رغم مرور زمن طويل.

وعرض “رباط” اول ظهور لراغب علامة على الشاشة كان عبر شاشة تلفزيون لبنان عام 1980 وكان عمره 18 عاماً. وعلى الرغم من خوفه حينها الا انه غنى بطريقة جيدة. واكد “علامة” انه لم يكن يحلم بان يصل الى هذه المرحلة التي هو فيها الآن.

وعن علاقته بالنجمتين اليسا وهيفا وهبي، شدد راغب ان صداقته مع اليسا اقوى من صداقته مع هيفا خاصة بعد مشاركته مع اليسا في لجنة تحكيم “اكس فاكتور”. بينما هيفا وهبي يلتقي معها في حفلاته فقط.

وعن اغنية “شفتك اتلخبطت” وطرحها على تطبيق خاص لقاء بدل مادي بسيط، اكد راغب ان هذا البدل المادي بسيط جداً ويعود لاعمال خيرية وخاصة المصابين بمرض السرطان وانه سيكررها. كما شدد راغب ان كل اغنية يعمل عليها من قلبه.

كما كان لممثل الأمم المتحدة لمنطقة الشرق الأوسط د. أياد أبو مغلي لبرنامج البيئة اطلالة مميزة، تحدّث عن علاقة راغب علامة ببرنامج الأمم المتحدة للحفاظ على البيئة ومكافحة الإتجار الدولي الممنوع بالحيوانات النادرة حيث شدد ان الامم المتحدة تفتخر بتعيين راغب علامة سفيراً لها وانه شخص مميز جداً.

كما كانت لإبنه خالد راغب علامة إطلالة لافتة جداً خاصة انه يتمتع بشخصية قوية وسرعة بديهة وبوسامة وذكاء ملفتين وبدا واضحا ان خالد ورث عن والده شخصية فذة لا يمكن الا ان تستوقفك وتجذبك

وختم السوبرستار راغب علامة الحلقة بمباراة في كرة المضرب، على ملعب قامت إدارة الإنتاج في البرنامج ببنائه خصيصاً في باحة مباني “ستوديو فيزيون” ليلعب راغب مباراته مع مدربيه والمحامي حبيب غبريل أحد المشاركين في تقديم البرنامج.

اثناء عرض الحلقة اشتعلت الشبكة العنكبوتية بالتعليقات الكثيفة التي واكبت كافة تفاصيل الحلقة. كما تلقى “علامة” العديد من التعليقات التي اثنت على اطلالته ورقيه وكم كان “مهضوماً مع نجله خالد”.

لعل برنامج منا وجر كشف للمشاهدين عن ابعاد جديدة من شخصية راغب الاب الحنون والطيب وكان واضحا ان علاقة راغب بابنه عظيمة وانها اقرب الى صداقة تجمع رجلين من جيلين مختلفين

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com