محطة (ام تي في) اللبنانية تُطلق شبكة برامجها لشهر رمضان 2013

اطلقت محطة “ام تي في” اللبنانية شبكة برامجها لشهر رمضان المبارك لعام 2013 والتي جاءت على الشكل التالي:

انت قدها
” انت قدها ” برنامج جديد تتابعونه عبر ال Mtvخلال شهر رمضان المبارك و يقدّمه محمد قيس يومياً من الساعة السادسة و النصف الى الثامنة الا ربعاً.

البرنامج سيتلقى اتصالات المشاهدين الذين سيختارون رقماً من واحد الى ثلاثين و يحددون اللعبة التي يريدون و منها : ” لا ايه لا لأ “، ” صور و كلمة “، ” غلط ب غلط “، ” معلومات عامة “، ” مثل ” و غيرها.

انت وحظك

انت وحظك هو برنامج ألعاب ترفيهي من تقديم وسام بريدي ويعرض مباشرةً ويومياً.

يعتمد البرنامج على استضافة 4 ضيوف من كافة المجالات الفنية والاعلامية والسياسية ليتشاركوا مع الجمهور الاجابة عن مجموعة أسئلة من خلال ارسال الرسائل القصيرة من هواتفهم.

هدف المشاهدين هو الوصول الى المرحلة النهائية عبر الاجابة صحيحاً على مجموع 6 أسئلة والتي تخوله الفوز بجائزة نقدية قيمتها 1000 دولار اميركي يومياً بالاضافة الى فرصة الفوز بسيارة.

“ياسمين عتيق”

“ياسمين عتيق” مسلسل سوري رمضاني يغطي مرحلة مهمة وثرية من تاريخ سوريا ضمن أجواء شامية محببة، ممزوجة بحكاية الحب والرومنسية والمعارك الحامية والجريئة.

أحداثٌ ومؤامرات، نتعرف عليها للمرة الأولى، أبرزها حكاية جورية المسلمة وزمرد المسيحية اللتين ستجمعهما الأقدار في صدفة غريبة لتواجهان معاً مغامراتٍ مثيرة تحتضنها حواري الشام.

المسلسل من كتابة رضوان شبلي، إخراج المثنى صبح ومن بطولة سلاف فواخرجي، غسان مسعود، منى واصف، سلمى المصري إلى جانب نخبة من أهم النجوم.

“الرؤية الثالثة”

“الرؤية الثالثة” يدور حول ياسمين فتاة تفقد والديها في حادث سير، فتتسبب لها الصدمة بحالة نفسية صعبة. إنتقال عمها مع زوجته وأولاده إلى العيش معها في القصر سيطرح علامات إستفهام عدة، باعتبار أن الدافع هو الطمع بالمال والنفوذ. وللوصول إلى الهدف المنشود سيحاولون إلحاق الأذى بها نفسياً ومعنوياً باختلاق حوادث غريبة. وتزداد الأمور سوءًا عندما تغرم بشاب فتكون أمام مواجهة أصعب: هل هذا الحب حقيقة أم وهم؟

المسلسل من كتابة طوني شمعون، إخراج نبيل لبس وبطولة بديع أبو شقرا، ألين لحود، عصام الأشقر، نهلة داوود ونخبة من ألمع الممثلين اللبنانيين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com