محطة “ام بي سي” تحقق حلم الصغار وتطلق “ذا فويس كيدز” بنسخته العربية

 

يارا حرب: بعد برامج المواهب المميزة التي اطلقتها MBC عبر محطتها، والتي احرزت من خلالها نجاحات مميزة محققةً احلام عدد كبير من الاشخاص، ومعطيةً الفرصة لكثيرين لينطلقوا في عالم الفن بخطىً ثابتة، سواء من خلال arabs got talent، او اراب ايدول او the voice، وبعد تحضيراتها لاطلاق برنامج the X Factor، فرصة جديدة تفتحها شاشة MBC ولكن هذه المرة للصغار وتحديداً اللذين تتراوح اعمارهم بين ٧ و١٤ عاماً.

وهذه الفرصة الكبيرة ستخول كل صبي وفتاة يحبون الغناء ويحلمون بعيش حلم النجومية بالاشتراك في الموسم الأول من برنامج The Voice Kids بنسخته العربية! وبذلك سيتحقق حلمهم بالوقوف على حلبة The Voice وعيش تجربة أحلى صوت بشكلٍ جديد ومميز! كما ان أهم نجوم الوطن العربي سيتنافسون لضمّهم إلى فريقهم!

وهذه مبادرة رائعة وقيمة من محطة MBC تجاه صغار الوطن العربي الذين سلبت منهم طفولتهم واحلامهم وآمالهم الوردية وسط ما يعانونه ويعيشونه من حروبٍ وقهرٍ وظلمٍ واسىً، وفي ظل غياب الامان والاستقرار عن حياتهم، فيأتي هذا البرنامج كفسحة امل بيضاء جميلة تبعث في داخلهم الكثير من الايجابية وتضيء احلامهم من جديد عله يكون مستقبلهم على مستوى تطلعاتهم البريئة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com