محدّث بالصوت والصور- النجم فارس كرم يخضع غداً للعملية


تحديث اليوم الثلاثاء 11 ايلول/سبتمبر 2012 الساعة 1.00

متابعة للوعكة الصحية التي ألمت بالنجم اللبناني فارس كرم ليلة السبت الماضي وادت الى دخوله الى مستشفى “عين وزين”، اتصل موقع “بصراحة” بالنجم فارس كرم اليوم للاطمئنان عليه فأخبرنا فارس انه زار بالامس مستشفى اوتيل ديو حيث خضع لحفوصات طبية على ايدي اشهر اطباء القلب في المستشفى فتبين ان يجب ان يخضع لعملية قسطرة في القلب، وتابع فارس انه غادر المستشفى بعد انتهاء الفحوصات وهو حالياً متواجد في منزله على ان يدخل صباح غد الاربعاء الى مستشفى اوتيل ديو للخضوع لهذه العملية.

يوم السبت 9 ايلول/سبتمبر 2012
لا شك في ان معجبي النجم اللبناني فارس كرم استفاقوا اليوم على خبر غير مطمئن حول صحة نجمهم المحبوب حيث كانت إذاعة “جرس سكووب” اول من ارسل صباحاً رسالة قصيرة تفيد بأن فارس كرم نقل الى المستشفى قبل احياء حفله في منطقة بطمة في الشوف بالامس وحالته الصحية غير مستقرة.

وفي التفاصيل ان قبيل اعتلائه المسرح امس شعر فارس بتوعّك ما وألم مبرح في الصدر مما جعل مرافقيه ينقلونه على وجه السرعة الى مستشفى “عين وزين” الشوفية حيث خضع فارس الى كل انواع الفحوصات وصور الأشعة والسكانر قبل ان ينقل الى العناية المركزة حيث بات ليلته قبل ان يُنقل هذا الصباح الى غرفة عادية حيث سيستكمل الاطباء الفحوصات اليوم للتأكد من صحة قلب فارس الذي وبحسب مرافقين له وضعه غير مستقر .

وقبل الجزم والحسم وتأكيد تشخيص الاطباء لا بدّ من الاشارة الى فارس كان يعاني من الام خفيفة في الصدر لناحية القلب منذ اشهر الا انه كان يهمل اوجاعه ويستكمل حياته غير آبه بها مع العلم انه من كبار المدخنين ومع الوزن الزائد والارهاق التصاعدي بسبب عدد الحفلات التي كان يحييها دون توقّف، لا بدّ من التفاتة جديّة نحو وضعه الصحي خلال الاشهر القليلة الماضية.

موقع “بصراحة” سيوافيكم بكل جديد فور وروده الينا ونتمنى ان نرفع جميعاً الصلوات على نية النجم اللبناني فارس كرم لكي يتخطى هذه المرحلة الصحية الحرجة ويعود الينا ملك المسرح بعزم وفرح اكبر …

تحديث في تمام الساعة 8:30 صباحاً:
علم موقع “بصراحة” ان صورة صوتية أجريت لقلب فارس كرم حيث تبين ا ن هناك تصلبّاً في شرايين القلب وننتظر قرار الطبيب المعالج الدكتور بشارة الحجّار

تحديث الساعة 11.21 صباحاً:
علم موقع بصراحة ان قبيل احياء النجم فارس كرم الحفل في الشوف كان يتحدّث بالهاتف مع احدهم حيث بان الغضب الشديد عليه مما أفقده صوابه وبالتالي سبب له هذه الازمة القلبية.

كما علمنا ان البوب ستار رامي عياش اتصل بالمستشفى هذا الصباح من المغرب ليطمئن على حال زميله فارس كرم واوصى مدير المستشفى د زهير به ويتابع حالياً تطور حال فارس.

تحديث الساعة 11:58 صباحاً:
فور تبلّغة من قبل ادارة المستشفى باتصال البوب ستار من المغرب للاطمئنان على حالته والتشديد على ضرورة الاهتمام به اتصل فارس كرم برامي لشكره على وقفته معه ودار حديث قصير وودّي بين الرجلين وهذا ان دلّ على شيء فيدّل على ان الرجلين اصيلين يملكان من النخوة ما يكفي ليكونا مثالاً للفنان اللبناني الشهم .

تحديث الساعة 12.41 بعد الظهر

فارس كرم يطمئن جمهوره عبر اتصال مع جرس سكوب… استمع الى الاتصال

تحديث الساعة 2.10 دقيقة بعد الظهر
تم نقل النجم فارس كرم الى منزله بعد تحسن حالته على ان يستكمل فحوصاته في مستشفى اوتيل ديو غداً.

تحديث الساعة 2.40 دقيقة بعد الظهر
تلقى النجم فارس كرم اتصالاً هاتفياً من السيدة ماجدة الرومي اطمنأت فيه الى صحته وتنمت له السلامة والصحة.

تحديث الساعة 4.10 دقيقة بعد الظهر

علمنا ان السوبرستار راغب علامة المتواجد في تونس اجرى اتصالاً هاتفياً بالنجم فارس كرم للاطمئنان على صحته.

اما النجمة اللبنانية هيفا وهبي فقد غردت على صفحتها الخاصة على موقع “تويتر” وقالت “Salamtak my dear Fares Karam, w salemet albak men kel charr.”

كذلك الفنانة اللبنانية سارة الهاني كتبت على صفحتها الخاصة على موقع “تويتر” قائلة “God bless u fares karam w salemit albak , let’s all pray for fares karam “.

وعلمنا ان الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان متوجه الى المستشفى للاطمئنان على صحة النجم فارس كرم والوقوف الى جانبه والى جانب عائلته.

موقع بصراحة ينفرد بنشر الصور الاولية لفارس من المستشفى

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com