محدث – بلال الزين يتراجع عن مقاضاة اراب آيدول بعد تدخل وائل كفوري شخصياً

تحديث الساعة 5.40 مساءً

بعد التغريدات التي اطلقها الملحن والموزع الموسيقي بلال الزين بحق برنامج اراب آيدول والتشويه الذي طال اغنية “ًصفحة وطويتا” وتأكيده على مقاضاة البرنامج، يبدو ان النجم وائل كفوري تدخل شخصياً لدى صديقه الملحن بلال الزين لحل هذا الموضوع وكي لا يتطور ليصل الى القضاء حيث غرّد منذ قليل “الزين” باتجاه “كفوري” وقال: “انت بتمون وكلامك عالراس والعين… انتهى موضوع صفحة وطويتا”.

عبّر الملحن والموزع الموسيقي بلال الزين عن انزعاجه الشديد بعد التشويه الذي تعرضت له اغنية “صفحة وطويتا” للنجم اللبناني وائل كفوري وذلك بعدما غناها المشترك السوري حازم الشريف خلال حلقة مساء الجمعة من برنامج اراب آيدول.

واطلق بلال الزين ملحن وموزع اغنية “صفحة وطويتا” صرخة مدوية على صفحته الخاصة على موقع تويتر مؤكداً ان الاغنية تعرضت للتشويه ولفت الى انه مضطر لاتخاذ الاجراءات القانونية بحث البرنامج: وقال “الزين”: أغنية “صفحة وطويتا” تعرضت للتشويه في المقاطع الموسيقية خلال حلقة آراب آيدول الليلة الماضية وأنا مضطر أتخذ الإجراءات القانونية بحق البرنامج”.

وتابع “بلال الزين”: “التشويه في المقاطع الموسيقية غير مسؤول عنه المغني”.

وكان المشترك السوري حازم شريف قد غنى “صفحة وطويتا” للنجم وائل كفوري وقد رافقه على البيانو الموزع الموسيقي ميشال فاضل وقد كان لموقع بصراحة بعض الملاحظات على اداء المشترك السوري عندما اوردنا ان “شريف” غنى بشكل جيد تقنيا ولكن بدون شغف واحساس لافت وحازم الشريف بارد على المسرح ولا يتمتع بكاريزما كبيرة ونحن استغربنا صراحة هذه المبالغة في الثناء على ادائه بالامس وكادت احلام ان تقول انه غناها افضل من صاحب الاغنية اي وائل كفوري وربما ارادت احلام ان ترضي صديقتها وحبيبة قلبها النجمة اصالة التي تشجع حازم الشريف من اليوم الاول ولكن ليس مسموحة المبالغة في هذه المرحلة من البرنامج وعلى اعين وسمع باقي المشتركين. لقراءة المزيد اضغط هنا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com