مجموعة من الحفلات الراقية تجتاح بيروت بين شباط ونيسان 2015

LNN-logo-Casino

بعد النجاح الكبير الذي حققته خلال العام 2014 تنطلق دورة 2015 من Les Nuits Nostalgie من تنظيم وانتاج الشركات الرائدة في مجال الحفلات الفنية وهي   2U2C،  Star System  وإذاعة  Nostalgie حيث يقدمون دورة جديدة مع مجموعة من الحفلات الراقية التي تمتدّ من شباط الى نيسان 2015.

وكانت حفلات العام 2014 تميّزت بحضور فاق الـ 8000 شخص أحياها كل من النجوم كلود بارزوتي وهيرف فيلارد وريشارد كلايدرمان في كازينو لبنان. أما الدورة الحالية فتفتتح في عيد العشاق مع النجم الفرنسي المعروف Sebastien El Chato الذي يلتقي الجمهور اللبناني في  13 و14 شباط القادم مع فرقته المؤلفة من 8 عازفين في حفل عشاء فخم في صالة السفراء في كازينو لبنان ويقدّم أجمل أغنياته:

Vodka blues (je pense a toi), Garde La, Je L,aime, A la vie a l’amour , Imagine, Encore envie de t’aimer, Que Bonita Eres , Bamboleo..

أما خلال فصل الربيع فيطلّ العملاق الفرنسي Christophe بجولته الجديدة InTime  ليغني غناءا منفردا مع عزف على البيانو فيعيّد الأمهات  بتاريخ 21 آذار القادم في حفل موسيقي كبير يقدّم خلاله مجموعة كبيرة من أغنياته الناجحة التي حققت المراتب الأولى وعلى مدى سنوات عديدة وأبرزها:

Aline, Les Mots Bleu, Stephanie ne raccroche pas, oh m’on amour, Les marionettes, Succes fous.

أما خلال أيام عيد الفصح المجيد فسوف يزور النجم الفرنسي Jean Francois Michael لبنان ليقدّم مع فرقته الموسيقية أجمل الأعمال الفنية في 11 و12 نيسان في صالة السفراء في كازينو لبنان. ومن أغنياته المعروفة التي باعت ملايين النسخ حول العالم:

Coupable, Adieu Jolie Candy, Si L’amour exist Encore, je pense a toi, come jai toujours envie d’aimer

البطاقات موجودة في جميع فروع فيرجين ميغاستور.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com