مجموعة لاندمارك تطلق برنامج الولاء “شكرا” في لبنان

أعلنت مجموعة “لاندمارك” عن إطلاقها “شكراً” أكبر برنامج ولاء في المنطقة، وذلك في كافة متاجرها في لبنان. برنامج الولاء “شكراً” كانت بدأته المجموعة عام 2010 في دول مجلس التعاون الخليجي والأردن، ولديه اليوم أكثر من 15 مليون عضو ويشمل نحو 55 علامة تجارية في المنطقة.

وتقديراً لولاء الزبائن اللبنانيين، أقامت مجموعة لاندمارك حفلين مميزين، للإعلان عن إطلاق برنامج الولاء “شكراً”  في لبنان، شهدهما متجر Centrepoint في مجمع City Mall في الدورة. وقد خصّص الحفل الأول لأهل الإعلام فيما شهد الحفل الثاني مشاركة واسعة من زوار المول وزبائن لاندمارك.

وقد شكّل الحفل الأول الذي أقامته لاندمارك، مناسبة للإحتفاء بالموضة والأزياء وللإعلان عن إطلاق برنامج الولاء “شكراً”، بمشاركة خبير الموضة الإستثنائي بشارة عطالله، الذي قدّم نصائحه للحصول على أجمل الإطلالات الأنيقة والمتميزة لأهل الإعلام والمدونين. فيما تميز الحفل الثاني، الذي خصّص للجمهور من زوار متجر سيتي مول وزبائن لاندمارك، بحضور مقدم البرامج والإعلامي ميشال قزي الذي نشر البهجة والتسلية بين الحضور، الذين استمتعوا بالمشاركة في العديد من الألعاب الترفيهية وكانت لهم الفرصة للإطلاع ومعرفة خصائص “شكراً”.

توفر بطاقة “شكراً” العديد من المزايا للأعضاء، بما في ذلك نظام متميز للمكافآت وإستفادة الأعضاء الحصرية من العروضات والمزايا الخاصة، ما يمنح العملاء تجربة تسوّق غنية حقيقية. أما شركاء برنامج الولاء في تقديم المكافآت هم محلات: Centrepointو Max و .Home Centre.

السيد Vipen المدير التنفيذي في مجموعة لاندمارك قال: ” تحرص مجموعة لاندمارك دائماً على منح عملائها قيمة إستثنائية، وإطلاق “شكراً” هو خطوة جديدة في مسيرتنا الهادفة الى تحقيق إلتزاماتنا ووعودنا هذه. فالعضوية في البرنامج تضمن للعملاء تعزيز القيمة التي يحصلون عليها جراء تسوقهم من خلال منحهم فرصة كسب واستبدال العديد من المزايا والحصول على مكافآت التسوق مع مجموعة واسعة من علاماتنا التجارية”.

يمكن للأعضاء كسب واستبدال نقاط “شكراً” من خلال كافة المتاجر المشاركة، وحتى خلال فترة التخفيضات والعروضات. هذا الى جانب مجموعة واسعة من المزايا الإستثنائية ستمنح لحاملي بطاقة الولاء مثل: دعوات للمشاركة في الاحتفالات الخاصة التي تقام داخل متاجر المجموعة وحفلات إطلاق التشكيلات الجديدة ومواسم التخفيضات، كما سيصل للأعضاء بريد إلكتروني حول التقديمات الحصرية بما في ذلك مساعدة من قسم خدمة العملاء على مدار اليوم عبر مركز خدمة الزبائن أو من خلال منصات التواصل الإجتماعي.

يمكن للزبائن في لبنان، التسجيل في برنامج الولاء “شكراً” في المتاجر الثمانية التابعة للمجموعة والمنتشرة في أنحاء البلاد أو من خلال تطبيق “شكراً” على الهواتف النقالة. إذ يوفّر التطبيق للزبائن تجربة غنية ويتيح لهم المجال لكسب واستبدال “شكراً”  من خلال هاتفهم النقال. كما يتيح التطبيق أمام الأعضاء تحديد مكان المتاجر والحصول على معلومات حول أحدث العروضات والتحقق من نقاطهم ومعاملاتهم الى جانب الحصول على القسائم الخاصة بهم.

يعتبر “شكراً” اليوم برنامج الولاء الأسرع نمواً في المنطقة، مع توفره في تسع دول وشموله على أكثر من 55 علامة تجارية في مجال البيع بالتجزئة والضيافة.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com