مجموعة “ام بي سي” تحتفل مع “ام بي سي برو سبورز” بـ “ختام الدوري السعودي” لكرة القدم

عن المكتب الاعلامي: تزامناً مع ختام الدوري السعودي لكرة القدم الذي وصل إلى أسبوعيْه الأخيريْن، ستقوم شبكة “MBC PRO SPORTS” بقنواتها الأربعة، إضافةً إلى كل من قنوات MBC1، MBC Action و”وناسة”، وكذلك إذاعتَيْ “MBC FM” و”بانوراماFM” بنقل 7 مباريات متزامنة على الهواء مباشرةً، وذلك في كل من 10 مايو، و15 مايو، في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت السعودية وسيكون في التحليل فيصل سيف.

وبموازاة ذلك، سيتم بث الاستوديو التحليلي على قناة “MBC PRO SPORTS 1” لمدة 3 ساعات متواصلة قبل انطلاق كل جولة، حيث سيكون الجمهور اعتباراً من الساعة 06:00 مساءً بتوقيت السعودية على موعدٍ مع عبد العزيز البكر وخالد الشنيف ومحمد الدعيعوفتحي الجبال من استوديوهات “PRO SPORTS” في دبي، وطارق الحماد ومحمد السويلم من استاد الملك فهد في الرياض، وخليل الفهد ومحمد عبد الجواد من استاد الملك عبد الله في جدة.

وفي السياق نفسه ستنضم قنوات MBC1، MBC Action، و”وناسة” إلى التغطيات المباشرة من الاستوديو التحليلي في تمام الساعة 08:30 مساءً بتوقيت السعودية، أي قبل نصف ساعة من انطلاق المباريات، مواصلةً بثّها المباشر لتغطية المباريات الـ 7 المزمع إقامتها في كل جولة من الجولتين الختاميتين.

أما إذاعتا “MBC FM” و”بانوراما FM”، فستقوم كل واحدةٍ منهما عبر أثيرها بنقل وقائع مباراةٍ من المباريات الـ 7 في كل جولة من الجولتين الختاميتيْن.

 

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com