مجلة كاريزما تكرم عبدالفتاح جريني في احتفالية خاصة

فى أول لقاء له مع الإعلام وبعد فوزه بجائزة أفضل مطرب بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند في MTV .. أقامت مجلة “كاريزما” تكريماً للمطرب عبدالفتاح جريني؛ وذلك لحصوله بعد استفتاء من قبل قراء المجلة على لقب “أفضل مطرب” لعام 2011.

وكان هذا بوجود أسرة المجلة التى ترأس تحريرها الزميلة داليا عبدالرحمن، والتي سلمت جريني شهاده تقدير ودرع تكريمي، وبحضور أحمد هلال رئيس مجلس إدارة المجلة.

وقد أكدت داليا أن جرينى حاز وبجداره على هذا اللقب؛ لأنه دائماً متطور ويجدد من نفسه ومن الأغانى التى يختارها سواء من ناحية الكلمات أو الألحان أو التوزيع، كما أن أغانيه تظل متداوله بين الشباب حتى بعد مضي مدة على اصدارها، فمن منا لايتذكر “أشوف فيك يوم أو ياخسارتك في اليالى أو يابخت النوم”؟

كما فتحت المجله عبر صفحتها على الفيس بوك وتويتر باب الأسئلة للجمهور الذي يرغب بمخاطبة جريني، وقد تلقت أكثر من ألف سؤال أجاب عبدالفتاح على أغلبها نظراً لضيق الوقت، وكان أغلب الأسئلة تدور حول شعوره بعد وصوله وسيره على مسرح MTV، وأيضاً حقيقه غنائه لدويتو عالمي، وما رآه عندما سافر، وكذلك لماذا إلى الآن لم يصدر الألبومين الذى تحدث عنهم كثيراً وهما: الألبوم الغنائي المنوع والألبوم الطربى الذى سيعيد فيه أغاني العمالقه أمثال محمد عبدالوهاب وفايزه أحمد وآخرين، كما أنه سيصوره بشكل مسرحي.

وفي تصريح خاص من جرينى قال: أحضر لأكثر من دويتو عالمي، وقد اتفقت على البعض منه فى بلفاست أثناء حضوري للحدث، كما قابلت عدد من الفنينن والموسيقين الذى سيكون بيننا تعاون قريبا معهم.

وأضاف عبدالفتاح: أنا سعيد جداً لكوني العربي الوحيد الذى حضر وسرى على السجادة الحمراء من خلال هذا الحدث العالمي، والذي يعتبر من أهم الأحداث الغنائية العالمية، وقد انبهرت كثيراً بالمسرح وتوزيع الإضاءة والصوت والإستعراض، وأتمنى أن أغنى في الوطن العربي على مسرح مشابهه له وهذا ما أخطط له في الفترة المقبلة إن شاءالله.

وعن ألبومه القادم أكد جرينى أن سبب التأجيل يعود إلى انشغاله بجائزة MTV، وأنه بعد حصوله على اللقب فكر أكثر بضرورة تنوع أغاني الألبوم من جميع النواحي، لذا قرر هو وشركته “بلاتينيوم ريكوردز” تأجيله؛ ليخرج بصوره مختلفة وأجمل مما قدمه من قبل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com