متابعة – يوسف حرب ردّ على تصريح نجوى كرم وما حقيقة صفعه لها؟

متابعة خاصة – بصراحة: بعدما اعترفت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم خلال استضافتها ضمن برنامج “اوائل” مع الاعلامية ريما نجيم على ان زوجها السابق يوسف حرب قد ضربها بعدما استفزته، ردّ “حرب” على تصريح نجوى خلال مقابلة مع “اي تي”بالعربي وقال “تقول شو ما بدها” ولكن لم تكن صفعة بالمعنى الحقيقي.
واشار الى انه يحب ان يترك الامور الخصوصية جداً له ولنجوى واكد انه يتحفظ عن الاجابة.

وهل انزعج من تصريح نجوى، قال “حرب” مبتسماً كلا لقد اضحكتني ونجوى مهضومة.

وعند اصرار البرنامج على معرفة سر الصفعة، ردّ “حرب” انه ربما وقع خلافاً بيننا ولكن لا اعتبرها صفعة، وتابع “ضرب الحبيب زبيب” منهياً جملته بابتسامة وقال “سابقاً”.

وعلى الرغم من انتهاء زواج يوسف ونجوى منذ سنوات إلا ان علاقتهما المهنية مستمرة وقريباً سيجتمعان مع بعضهما خلال رحلة “ستارز اون بورد” والجميع يترقب هذا اللقاء، قال “حرب” ان هذا اللقاء لن يكون مختلفاً عن اللقاء الذي جمعه بنجوى خلال سحور رمضاني في فندق الفينيسيا وان علاقة صداقة لا زالت تجمعهما.
من ناحية اخرى ردت نجوى على احد المعجبين الذي نقل اليها تصريح حرب عن ان “ضرب الحبيب زبيب” ضاحكة ومكتفية بكتابة haha ما يفتح شهيتنا على السخرية من هذا التراشق الكلامي في الاعلام كالمراهقين سيما وان من المفترض ان نجوى ويوسف تخطيا هذه المرحلة منذ زمن ولا يليق بهما هذا الموقف غير الراقي على امل ان تنتهي هذه التصريحات هنا ولا تتطور الى اكثر من ذلك.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com