متابعة – يوسف الخال يرد على المستخفين بمقام رئاسة الجمهورية

متابعة خاصة: عبر الممثل اللبناني يوسف الخال عن انزعاجه من بعض الاصوات التي تخرج من هنا وهناك حول موضوع رئاسة الجمهورية اللبنانية واستخفاف البعض بهذا الموقع المهم للطائفة المسيحية.

وبما اننا على ابواب انتخاب رئيساً جديداً لـ لبنان في 31 تشرين الاول/اكتوبر الجاري كما تشير بعض التوقعات خاصة بعدما قرر الرئيس سعد الحريري دعم ترشيح الجنرال ميشال عون، خرجت الى العلن الاصوات المعترضة والمؤيدة لهذا القرار، فما كان من يوسف الخال الا ان غرّد منزعجاً من البعض الذين يحللون على ذوقهم، وقال على صفحته الخاصة على موقع تويتر “إنو إذا الرئاسة على ذوقنا بتكون فخامة وإذا لأ بتصير بلا هيبة؟ يا شباب الرئاسة فخامة لو مين ما كان الرئيس وحاج بقى تكسير بهالموقع”.

من جهة ثانية، يستعد “الخال” لدور جديد من خلال المسلسل التاريخي “ادهم بك” هذا المسلسل الذي يُوازي بضخامته مسلسل “باب إدريس” الذي لعب ايضاً “الخال” دور البطولة فيه في السابق.

مسلسل “أدهم بك ” من بطولة نخبة من وجوه الدراما نذكر منهم اضافة الى يوسف الخال، ريتا حرب، كريستينا، فيفيان أنطونيوس، زينا مكّي وغيرهم. ومن كتابة طارق سويد، إنتاج شركة مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حدّاد  والمسلسل من إخراج زهير أحمد قنوع . وكان المنتج مروان حداد قد اعلن ان التصوير سيبدأ قريباً جداً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com