متابعة – يوسف الخال يتحضر لاطلاق موهبته الجديدة مطلع الربيع

متابعة – بصراحة: على ما يبدو ان موهبة قديمة أحب النجم الممثل يوسف الخال ان يجددها خاصة انه ينحدر من عائلة فنية عريقة فوالدته الشاعرة مهى بيرقدار ووالده الشاعر الراحل يوسف الخال وشقيقته الممثلة ورد الخال وزوجته الفنانة نيكول سابا وهذه الموهبة التي يتمتع بها وتميزه هي الشعر حيث يقوم الخال بنشر بعض القصائد على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي يومياً ليتشارك فيها مع جمهوره الكبير.

وفي اتصال مع “اي تي بالعربي”  اكد الخال ان هذه القصائد يكتبها وسيجمعها في كتاب يتضمن شعراً وخواطر، اضافة الى آراء بالسياسة والوطن الى آخره. واكد ان الكتاب اصبح جاهزاً للطبع خاصة ان هناك عدد لا بأس به من الاشعار باستطاعته ان ينشرها.

كما اشار الى ان هذا الكتاب كان من المفترض ان يصدر العام الفائت إلا انه احب ان ينتظر قليلاً كي تكون كمية القصائد كبيرة، على ان يصدر الكتاب هذا العام وتحديداً مطلع فصل الربيع.

واشار الى ان كل القصائد التي ينشرها وتكون موقعة بـ YYK تكون من كتابته خاصة ان احياناً يقوم بنشر بعض القصائد التي تعود الى والده الراحل.

تذكر ان يوسف الخال يشارك في بطولة مسلسل “سوا” الذي بدأ عرض اولى حلقاته امس الاثنين وهو من إخراج شارل شلالا وكتابة رينيه فرانكوديس، يلعب دور البطولة الى جانب يوسف الخال كل من إيميه صيّاح، عبدالمنعم عمايري، رولا حمادة، شكران مرتجى، جوزيف بو نصّار، رودريغ سليمان وغيرهم من إنتاج شركة (شيلاي برودكشن) لصاحبيها شارل وروك شلالا والسيد ميلاد باسيل، إشراف روي شلالا، وقد تم تصويره بين بيروت وبولندا. والمسلسل مؤلّف من ثلاثين حلقة يعكس صراعات الإنسان بين مغريات الحياة من مالٍ وسلطة وشهرة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com