متابعة – وليد توفيق وملحم بركات وثالثهما “غريب يا زمن”

متابعة خاصة: بعد طول إنتظار، أطلق النجم العربي وليد توفيق عمله المنتظر “غريب يا زمن”، عبر موقع أنغامي العالمي بطريقة مفاجأة لجميع محبيه.

“غريب يا زمن” من كلمات شفيق المغربي وألحان الموسيقار الكبير ملحم بركات، وهذا التعاون ليس الأول الذي يجمع بين توفيق وبركات اللذان تربطهما صداقة قوية عمرها أكثر من ثلاثين عاماً، وأنجح تعاونهما أغنية “أبوكي مين يا صبية” التي لاقت نجاحاً كبيراً وهي مستمرة بنجاحها حتى اليوم.

اغنية “غريب يا زمن” طربية الى حد ما، حيث يظهر ذلك واضحاً من طريقة غناء توفيق لها، اضافة الى لحنها الجميل، والذي يذكرنا بأمجاد الفن الجميل، فأتى التعاون مثمراً وجميلاً،. والاغنية لا تشبه الأعمال التي تشهدها الساحة الفنية في هذه الأيام والتي تعتبر بعضها معيبة وغير لائقة بالفن اللبناني.

وسجل وليد عتباً كبيراً على الزمن، الذي  أصبح أشبه بغابة لا تُحترم القوانين الإنسانية فيه، معتبراً أن الإنسان يتغير مع تغيّر الزمن على الرغم من كل التضحيات التي نقدمها لمن نحب الا أن الغدر يبقى أقوى من المحب، ويسأل وليد الزمن لماذا أصبح وحيداً، ولماذا أصبح غريباً. لسماع الاغنية اضغط هنا

ومن جهة ثانية، يستعد توفيق لإصدار أغنية منفردة قريباً تحمل أسم “يا ريتني”، من ألحانه، وكلمات هاني عبدالكريم وتوزيع مجدي داوود.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com