متابعة – وسام الامير يرفع الصوت عالياً وماذا تمنى من وسائل الاعلام الفنية؟

 

استغل المطرب والملحن وسام الامير مواقع التواصل الاجتماعي لتوضيح امر مهم جداً يتعلق باسمه الذي اصبح جواز سفر للأغنية الناجحة حيث أن ألحانه تركت بصمة واحتلّت المراتب الأولى في الإذاعات العربية كافة، وذلك بعدما انتشرت اخباراً عن فنان صاعد يحمل نفس اسم وسام الامير وقد تم اللغط بين وسام الامير الملحن والمطرب والذي له باع طويل في الفن امتدت لحوالي الثلاثين عاماً وبين فنان بدأ مشواره الفني حديثاً.

وقال المطرب والملحن وسام الامير في بيان نشره على صفحاته الخاصة على مواقع التواصل:

كثر التداول مؤخرا ، في الوسط الفنّي والإعلامي ، بشأن أغنيات جديدة مسجّلة بصوت أحد الفنّانين الصاعدين ويدعى وسام أمير ، وعن إحياء هذا الأخير حفلات في الخليج العربي ، وعن اللغط وسوء الإلتباس الحاصلين بين إسم المطرب والملحّن وسام الأمير ، وبين السيّد وسام أميـــــــــــر .
بناء على ما تقدّم ، 
يهم المطرب والملحّن وسام الأمير، أن يوضح للرأي العام ، وللوسط الفنّي والإعلامي ، أن لا علاقة له ، لا من قريب ولا من بعيد ، بالمسائل والأعمال المشار اليها أعلاه ، خاصّة وأنّه قد مرّ على إحترافه العمل الفنّي أكثر من ثلاثين سنة ، تمكّن خلالها من ترك بصماته المجليّة ، حيث تشهد له بذلك ، الأغنيات التي قام بتأديتها ، ومئات مئات الألحان التي وضعها لكبار الفنّانين في لبنان والوطن العربي على حدّ سواء .
وعليه ، 
وإذ يتقدّم المطرب والملحّن وسام الأمير بالتوضيح المبيّن أعلاه ، فإنّه يتمنّى على الوسائل الإعلامية الفنيّة على إختلافها ، إيلاء هذا الموضوع الإهتمام الكافي بهدف توضيح الإلتباس الحاصل ، وبما يكفل الحفاظ على سمعته ومكانته الفنيّة .

بكل إحترام

نشير ان وسام الامير كان قد تعاون خلال مسيرته الفنية مع اهم الفنانين على الساحة الفنية نذكر منهم: نجوى كرم، فارس كرم، عاصي الحلاني، ملحم زين، ناصيف زيتون، جوزف عطية، باسكال مشعلاني، لورا خليل وغيرهم من الفنانين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com