متابعة – والدة وائل كفوري تخرجه عن صمته

متابعة – بصراحة: بعد نحو عشرة أيام من الغياب الإلكتروني، غرد النجم اللبناني وائل كفوري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر مساء أمس الإثنين بمناسبة عيد الأم، حيث تجدر الإشارة إلى أن الكفوري في الآونة الأخيرة بات قليل التفاعل على صفحته الخاصة، مما أدى إلى نوع من الإستياء في أوساط جمهوره، خاصة أنه يعتمد فقط على تويتر حيث أن لا صفحة رسمية له على الفيسبوك ولا حساب خاص او رسمي على إنستغرام.

على الرغم من أن تغريدة وائل قد نالت إعجاب متابعيه، إلا أن البعض قد وجه له أسهم الإنتقاد بسبب غيابه المتكرر عن موقع تويتر وقلة تواصله مع جمهوره، حيث أن آخر تغريدة قد أطلقها صاحب “الغرام المستحيل” كانت قبل نحو عشرة أيام، وطالبه متابعيه بأن لا يتأخر عن التواصل معهم في ظل وجود حساب واحد للتواصل معه ألا وهو التويتر.

وقد حملت تغريدة وائل بمناسبة عيد الأم بصمته الخاصة والفريدة من نوعها حيث أطلق تغريدة زجلية خاصة وأن الكفوري لا يغرد على تويتر إلا بالزجل، وقال “قَضِّت عُمرا حَبيسي، صوم وصلا وكْنيسي، إمي ما إسما.. هدى، إمي إسما.. قديسي”، وتابع القول في تغريدته “ينعاد عليكِ مام، وعا كل إم بالصحة والعافية أمين”، ونالت معايدة الكفوري إعجاب متابعيه على تويتر الذين تمنوا لها الصحة، وتوجهوا لها بالشكر على “هالخلفة”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com