متابعة – وائل جسار يوضّح صورة العلم بعد الهجوم عليه

متابعة خاصة: بعد أن إنتشرت خلال الساعات الماضية صورة للنجم وائل جسار برفقة أحد المعجبين الذي كان يحمل علم “البوليساريو”، مما أثار ضجة كبيرة وسط الشعب المغربي.

وقبل الدخول في التوضيح الذي اصدره وائل جسار لا بد من الاشارة الى ان الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب المعروفة بـ “البوليساريو”، هي حركة تحررية تأسست عام 1973 وتسعى لتحرير الصحراء الغربية مما تراه استعماراً مغربياً. ولم تستطع منظمة الوحدة الافريقية ولا منظمة الامم المتحدة من الوصول بعد إلى حل سلمي لنزاع الصحراء الغربية الذي قارب عمره ثلاثة عقود.

وبالعودة الى تفاصيل التوضيح الذي اطلقه “جسار” على صفحته الرسمية عبر موقع فايسبوك خاصة بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له اثر انتشار الصورة، في البداية لفت ان الصورة قديمة.

واشار جسار” ان ليس لديه اي إلمام بما هو نوعية هذا العلم الذي كان يحمله المعجب. واكد انه يحترم كل اعلام الدول العربية من المغرب الى تونس، الجزائر، مصر، ليبيا، لبنان، الاردن، سوريا واي علم من اي بلد عربي.

واضاف جسار انا افتخر ان احمل اي علم ينتمي الى البلد الذي اكون فيه. واكد انه يوضح الآن ليعلم الجميع ان ليس لديه اي خلفية او ابعاد للعلم الذي كان يحمله. كاشفاً ان شابا اتى ليلتقط صورة له مع العلم الذي كان يحمله فقال له اهلا وسهلاً. وشدد ان ليس لديه اي عِلِمْ بنوعية هذا العلم والى ماذا يرمز.

واكد انه يحترم الجميع ويجلًهم. وتمنى على الجميع ان لا يفهموا الامور بشكل خاطئ. وختم قائلاً انا احبكم كثيراً.

لا بد من الاشارة في النهاية الى ان الفنان دائماً يحمل من خلال صوته رسالة سلام وحب اينما حلّ ومعظم الفنانين دائماً ما يصرحون ان لا دخل لهم في السياسة وان وائل جسار من ضمنهم فهو يحمل بصوته الحنون المحبة والسلام والوحدة لكل الدول العربية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com