متابعة – هل ينجح زكي شريف باللهجة المصرية؟

متابعة – بصراحة: بعد إطلاقة ثلاث أغنيات خاصة باللهجة اللبنانية، يخوض الفنان اللبناني الشاب زكي شريف تجربة غنائية جديدة حيث يستعد لإطلاق أولى أغنياته باللهجة المصرية وتحمل عنوان “غالي” من كلمات أحمد علاء الدين وألحان مودي سعيد وتوزيع zoom وإنتاج شركة”ميوريكس برودكشن”، وطرح شريف عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي برومو الأغنية.

على الرغم من شعبية زكي في مصر التي في إرتفاع مستمر بعد إنفتاحه الكبير على مصر وإحيائه حفلاً فنياً في الآونة الأخيرة في أرض الفراعنة، السؤال الذي يطرح نفسه هل ينجح زكي باللهجة المصرية كما نجح باللون اللبناني؟ أو أن أغنيته الجديدة “غالي” المتوقع صدورها قبل نهاية العام الحالي بمثابة بوابة عبور إلى مصر وكسب الشارع المصري.

يمتلك زكي شريف الذي بدأ مشواره الفني من خلال برنامج “ستار أكاديمي” خامة صوت جبلي بقاعي لبناني، وأداء مميز على صعيد الموال اللبناني، وإستطاع أن يرسم لنفسه خلال العامين الماضيين هوية فنية لبنانية، لذلك هل يستطيع زكي أن يثبت نفسه باللون الغنائي المصري كون صوته الجبلي قد يخونه في اللون المصري وهناك عدة فنانين لبنانيين من أصحاب الخامة الجبلية لم يحققوا النجاح في الأغنية المصرية، ويبقى الحُكم بعد إصداره للأغنية الجديدة.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com