متابعة- هادي شرارة فتح النار على ورثة ملحم بركات….والسبب تجاري

متابعة خاصة: بعد يومين على انتشار اغنية الموسيقار ملحم بركات الجديدة “كرمال النسيان”، اعترض موزع الاغنية هادي شرارة على طرح الاغنية بهذا الشكل وكشف ضمن برنامج “هوا الحرية” ان الاغنية كان قد وضع ملحم بركات صوته عليها منذ خمس سنوات على شكلDemo على ان ينشهرها اصدقاؤه بعد مماته تقدمة منهم لكل جمهور ابو مجد.

واكد “شرارة” انه شعر بالرخص وقلة ثقافة وعلم وفهم بموضوع الاغنية. واضاف “شرارة” انه كان قد قطع وعداً على نفسه ان لا يتكلم بالموضوع الا ان الموضوع كبير ولأن بركات فنان كبير جداً. ولفت ان الاغنية سبق ان غناها بركات عام 2012 . واعتبر ان اغنية “كرمال النسيان” تشبه الذي يحصل الآن ولفت الى ان ابو مجد استبق رحيله بهذا العمل.

واشار شرارة ان احدا لا يعلم ما هي الاغنية الا بعض الاشخاص الذين عملوا عليها.

وتابع شارحاً تفاصيل الاغنية واشار انه تلقى اتصالا من الشاعر نزار فرنسيس ليقول له ان الاغنية سيتم طرحها في ذكرى الاربعين على رحيل بركات، فوافق شرارة على ان تكون الاغنية تقدمة من اصدقاء ابو مجد لروحه تكريماً لعطاءاته وفنه.

واقترح “شرارة” فكرة على نزار فرنسيس ان يقوم عدد من المطربين بغناء الاغنية تكريماً لملحم بركات. وكشف عن الاسماء لأول مرة وهم وائل كفوري، عاصي الحلاني، فارس كرم، حسين الجسمي، كاظم الساهر، ملحم زين. وتواصل شرارة مع قسم منهم ورحبوا بالفكرة.

فطلب “فرنسيس” بعض الوقت ليأخذ برأي عائلة “بركات”، ولكن اتى الرفض من العائلة لأنهم يريدون ان يأخذوا الاغنية ويضع وعد نجل ملحم بركات صوته عليها.

فشعر هادي شرارة بالانزعاج لأن الفكرة كانت جميلة.

ورفض ان يضع وعد صوته مع صوت ابو مجد على الاغنية واعاد توزيعها كي تنشر الاغنية بطريقة مميزة خاصة ان الاغنية لم تكن مكتملة. ولكن تفاجأ بطرح الاغنية قبل يومين من ذكرى الاربعين على عدد من التطبيقات؟ واكد ان هذا التصرف كان بهدف تجاري مشددا على انه يرفض ان تطرح الاغنية بهذا الشكل

اتصل “شرارة” باحد نجليه الذي قال له ان ملحم هو من قرر هذا الموضوع في السابق؟ وهذا ما شكك فيه هادي شرارة.

وقال شرارة ان الفكرة تم ترخيصها كثيراً ولم يعد لها اي رهجة لانها اتخذت الطابع التجاري. وحتى لو قرر ان يرفع دعوى قضائية ماذا سيستفيد؟ الاغنية انتشرت وابو مجد قد رحل ولم يعد موجوداً.

وختم حديثه ان الاغنية هدية منه لروح ابو مجد وتمنى ان كان الموضوع طرح بغير اسلوب حفاظاً على ارث ابو مجد الفني وروحه.

متابعة بالصوت – “كرمال النسيان” رائعة ملحم بركات تصدر بعد رحيله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com