متابعة – هادي شرارة: اتمنى ان ترفع روتانا دعوى ضدي وماذا قال عن الطالب اللبناني في ستار اكاديمي؟

متابعة – بصراحة: اطل الملحن والموزع والمنتح الفني المبدع هادي شرارة مع الاعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها “بصراحة” الذي انطلقت اولى حلقاته يوم الجمعة الفائت عبر اذاعة “فايم اف ام”، شرارة شن هجوماً على شركة روتانا وتحدث عن شركة بلاتينوم ريكوردز وعن ستار اكاديمي وهل صراحته في المجال الفني خسرته بعض الاصدقاء؟

في البداية قال هادي شرارة ان صراحته بالموسيقي وباطلالاته الاعلامية ادت الى خسارته لكثير من الاصدقاء الذين يعيشون على الكذب والنفاق، واضاف ان الجميع لا يتقبل فكرة الصراحة ويظنون ان الصراحة هي وقاحة، مضيفا:”انا لا اساير أي شخص، واغلبية الفنانين لا يوجد في رأسهم “مخ”، واكد ان الفنان عليه ان يغني فقط ويجب ان يكون هناك فريق عمل يهتم بالاعمال الاخرى للفنان. اما اليوم فبات الفنان يتدخل في كل شيء وهذا خطأ.”

وشن شرارة هجوماً على شركة روتانا مجدداً، حيث قال ان الاداء السيء للفن، افسدته شركة تدعى روتانا. ولفت الى ان الشطارة في الشركة ان تختار النخبة من الفنانين الى ان كل هؤلاء الفنانين الكبار خرجوا من الشركة بسبب الاداء السيء. وتابع قائلاً حتى الفنانين المنضوين تحت راية الشركة ليسوا راضين ولكن لا يتكلمون لأن ليس لديهم اي بديل.

وتابع شرارة هجومه على الشركة قائلاً ان روتانا سلطت الضوء فقط على النجوم المنضوين تحت رايتها. وروتانا افسدت الموسيقى في الوطن العربي عن غباء او ذكاء او عن قصد. ولفت الى ان كل فنان يخرج من الشركة يقولون “لا يبيع”.

وتمنى شرارة ان ترفع شركة روتانا دعوى ضده ولكن روتانا تخاف منه لأن الشركة متورطة بالكثير من الامور ويخافون منه لانه يعرف تفاصيل اخفاقاتهم.

واكد شرارة على الصداقة التي تربطه مع شركة “بلاتينوم ريكوردز” واشار الى ان الشركة تعمل بطريقة صحيحة حتى الآن وان الاداء صحيح وجيد. كما انها اختارت نخبة من الفنانين تعمل معهم اضافة الى بعض الاشخاص الجدد وليست متطفلة على الفن فتنتج لهم بالمنطق.

وعن ستار اكاديمي، قال شرارة انه من اول البرنامج كانت رسائله واضحة وان الفنان الذي سيفوز يجب ان يتمتع بمجموعة مقومات ومن بين الطلاب الذي لديهم كافة هذه المقومات الطالبة المصرية هايدي موسى لأنها فنانة متكاملة وتغني كل الالوان. ومن الممكن ان يكون اختياره غير صحيح ولكن هذا رأيه.

وعن عدم دعمه المشترك اللبناني مروان يوسف قال شرارة ان مروان فنان ولكنه متقلب بالغناء وليس ثابتا ويضيع.وفي النهاية هذه لعبة تصويت والتصويت وحده سيحدد الفائز.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com