متابعة – نسرين طافش تنضم الى نادين الراسي وامل بشوشة في الاخوة

انضمت الممثلة السورية نسرين طافش الى البطولة النسائية للمسلسل العربي المشترك “الاخوة” الذي يصور حالياً في ابوظبي ويعرض على عدد من الشاشات العربية.

وقد اعلنت الخبر الصفحة الرسمية لمسلسل “الاخوة” على موقع تويتر، ولم تكشف الصفحة عن تفاصيل اكثر للشخصية التي ستلعبها “نسرين طافش” الى جانب الممثلة اللبنانية نادين الراسي والممثلة الجزائرية امل بشوشة ونخبة من نجوم الدراما العربية من مصر، وسوريا، ولبنان.

وينتظر جمهور نسرين طافش عرض مسلسلها الرمضاني “حلاوة الروح” وهو من انتاج شركة”مون اند ستارز”للانتاج لصاحبتها السيدة رولا تلج، ومن كتابة الممثل السوري رافي وهبي ويضم باقة من اهم وجوه الدراما العربية نذكر منهم رولا حمادة ،خالد صالح والممثل جلال شموط، غسان مسعود، مكسيم خليل، دانا مارديني، رودني حداد، اندره ناكوزي وفرح بسيسو، عبد المنعم عمايري وغيرهم.

مسلسل “الاخوة” وهو من تنفيذ المخرجين سيف الشيخ نجيب وعمار العاني، ومن كتابة محمد ابو اللبن ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الممثلين نذكر منهم: نادين الراسي، باسل خياط، تيم حسن، الممثل القدير رفيق علي احمد، قيس شيخ نجيب، احمد فهمي، كارلا بطرس، كارمن لبس، محمد حداقي، عبد الهادي الصباغ، مرح جبر، والقدير عبد المجيد مجذوب وهو من إنتاج شركة “كلاكيت”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com