متابعة – نجوى كرم تكلل مسيرتها الفنية بحفل ضخم على مسرح الأولمبيا العريق

بعد سلسلة طويلة من الحفلات والمهرجانات الصيفية، التي تكللت بالنجاحات المميزة والمثمرة وآخرها مهرجان حملايا، أعلنت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عن إستعدادها للقاء جمهورها في فرنسا وتحديداً على مسرح الاولمبيا التاريخي، من خلال فيديو مصور نشرته عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام.

وكشفت كرم أن الحفل سيكون في السادس من كانون الثاني/يناير مطلع العام القادم 2017.

لا شك في ان شمس الغنية تستحق عن جدارة الوقوف على هذا المسرح العالمي العريق الذي وقف عليه قبلها نجوم كللوا مسيرتهم الفنية بالغناء على مسرح الاولمبيا في باريس نذكر منهم السيدة أم كلثوم، سفيرتنا الى النجوم فيروز، صباح، عبد الحليم حافظ، وردة الجزائرية، ماجدة الرومي، كاظم الساهر، راغب علامة، صابر الرباعي من الشرق. والنجوم العالميين مادونا، داليدا، شارل ازنافور، جانيت جاكسون، سيلين ديون، شير، ديانا روس، جودي غارلند، تينا تيرنر، ليزا مينيللي، نيللي فورتادو Evanescence، والفرنسيون اديت بياف، جيلبير بيكو، جاك بريل، ايف مونتان وميراي ماتيو وغيرهم.

من جهة ثانية، تستعد نجوى للإفراج عن ألبومها المنتظر، بعد أن أعلنت عنه مؤخرا بمطالبة من جمهورها، من خلال تصويت أقامته على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أجمع جمهورها على إختيار ألبوم بدلاً من الأغاني المنفردة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com