متابعة – نجوى كرم تفتتح الحلقة الاولى من “ديو المشاهير” واليكم اسرار البرنامج

متابعة خاصة – بصراحة: اكدت مقدمة البرامج انابيلا هلال ان العمل جار على قدم وساق من اجل الانتهاء من كافة التحضيرات في الوقت المحدد لانطلاق برنامج “ديو المشاهير” الذي ستقدمه عبر شاشة MTV مساء الاحد الموافق في 1 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل وهو من اخراج المبدع كميل طانيوس.

انابيلا التي حلّت ضيفة على الزميلين كاتيا مندلق وإيلي أحوش ضمن فقرة wall of fame في برنامج alive اشارت الى انها تشعر ببعض الخوف والتوتر وان هناك مسؤولية كبيرة عليها، اضافة الى الضغط النفسي الذي تشعر به من اجل ان ينطلق البرنامج بأحلى طلة.

ولفتت “انابيلا” انه ليس من السهل ان يخوض الممثل او مقدم البرامج هذا النوع من التجربة خاصة انه يريد القيام بمجهود مضاعف لأن الهدف انساني.

وكشفت انابيلا ان التدريبات بدأت وأن القائمين على البرنامج وضعوا إنتاجاً مهمّاً وضخماً لإنجاحه، كما انه سيضم 14 نجماً من مختلف الدول العربية من لبنان وسوريا ومصر والمغرب. وسيبدأ المشاهدون بالتعرف عليهم ابتداءً من اليوم الاثنين بطريقة حديثة جداً حيث من المتوقع ان تستعمل تقنية حديثة للكشف عن الاسماء

وان الفكرة الاساسية للبرنامج هي المهمة الانسانية التي يقومون بها هؤلاء النجوم من اجل اهداف انسانية وجمعية خيرية يختارها النجم كي يقدم لها المبلغ من المال

كما كشفت أنابيلا في نهاية اللقاء أن شمس الغنية نجوى كرم هي مَن ستفتتح الحلقة الأولى من ديو المشاهير وانها ستنوّر البرنامج في الحلقة الاولى، إضافةً إلى النجوم أيمن زبيب، بريجيت ياغي، أنطوني توما وعامر زيان.

بقلم: لينا برباري

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com