متابعة – نادين ن. نجيم اول نجمة عربية تتصدر صفحة دار فيندي الشهير على انستغرام

متابعة – بصراحة: بعدما تصدرت اغلفة مجموعة كبيرة من المجلات اثر النجاح الكبير الذي حققته بعد عرض مسلسلها الرمضاني “نص يوم”. ومن ضمن هذه المجلات اطلت الممثلة النجمة نادين نسيب نجيم في مقابلة خاصة مع مجلة “هيَا” حيث تصدرت غلافها وصفحاتها مع صور خاصة اكثر من رائعة وجميلة.

نادين التي تتمتع بجسد رشيق وممشوق وبذوق رفيع في اختيار اطلالاتها الانيقة وبعدما كان دار بولغاري الشهير بالمجوهرات قد اعاد نشر صورة لها وهي تتألق بالمجوهرات وذلك على صفحة الدار الرسمية على انستغرام منذ فترة ليست ببعيدة، ها هو دار Fendi الايطالي الشهير والفاخر يسير على خطى “بولغاري” وينشر صورة “نجيم” على صفحته الخاصة على موقع انستغرام وهي صورة من مجلة “هيَا” حيث اختارت بطلة “نص يوم” دار Fendi لخريف وشتاء 2016 لتتألق بها.

ودار “فاندي” العالمي لم يقم في السابق بنشر اي صورة لنجمة عربية فكانت مفاجأة لجمهور “نجيم” الذي عبّر عن اعجابه بنجمته واسمها الذي اصبح ينتشر اكثر فأكثر يوماً بعد يوم.

بدورها عبرت نادين عن سعادتها باختيار Fendi الصورة لنشرها على صفحة الدار وشكرتهم على اختيارهم لهذه الصورة.

من جهة ثانية، نشرت نادين على انستغرام فيديو صغير لمجموعة من صورها مرفق بأغنية خاصة قدمها لها الفانز، حيث شكرت نادين كل جمهورها على هذه المفاجأة وقالت: “شكراً كثيراً على هذه المفاجأة الأكتر من رائعة شكراً لكل الفانز وخاصة راغدة وعايدة اللتان تعبتا واشتغلتا على هذه الاغنية كثيراً” واضافت: “شكر خاص لـ الملحن والمؤلف كمال قبيسي. وقصي ملحم الذي غنى الاغنية بصوته.

وفي النهاية وعدت نادين جمهورها بطرح الاغنية كاملة قريباً واكدت انها المرة الاولى التي يقوم احدهم بتقديم اغنية خاصة لها ويذكرها بالاسم وختمت قائلة “مرسي عن جد خجلتوني بحبكن”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com