متابعة – نادين نسيب نجيم في رسالة متعددة الإتجاهات

متابعة – بصراحة: لا تزال أصداء حلقة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم ضمن برنامج “المتاهة” الأسبوع الفائت تتردد حتى الأن على الرغم من مرور ستة أيام على عرضها، وتستقبل ملكة جمال لبنان السابقة عشرات التعليقات في اليوم الواحد عبر حسابيها على تويتر وإنستغرام، ووجهت نادين عبر حسابها على إنستغرام رسالة متعددة الإتجاهات حيث كتبت “وخلصت! إكتفي بكلمة شكر ومشي … الناس بتسمع يلي هيي بدا ياه وبس .. فما تضيع وقتك بالتفسير … انا تعلمت هل الشي بعد خبرة نصيحة حلوة حابة قول شكراً كتير كتير لكل الرسايل يلي وصلتني على الإنستاغرام والتعليقات الحلوة كتير على التويتر والفايس بوك وهون كمان تعقيباً على حلقة المتاهة فرحتولي قلبي وحسيت اني كسبت محبين جدد بحياتي شكراً كتير”.

وأرفقت نادين كلامها بأحد الأقوال الذي نشرته في صورة كتب عليها “لسنا مجبورين على تبرير المواقف، من يعرفنا جيداً، يفهمنا جيداً”.

حملت رسالة نادين في مضمونها الظاهر رسالة شكر خاصة لجمهورها من جهة ولكن ما بين السطور ليس كما في العلن من جهة أخرى، حيث بات واضحاً أن رسالة نادين تحمل في دلالاتها الكثير من الرسائل غير المباشرة خاصة للعاملين في الوسط الفني حيث أن تصريحاتها في حلقة “المتاهة” لم ترق للبعض من الممثلين في سوريا ولبنان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com