متابعة – مِما استاءت الملكة السابقة فاليري ابو شقرا؟

متابعة خاصة: لم يتسنّ لملكة جمال لبنان لعام 2015 فاليري ابو شقرا ان تقول كلمتها الاخيرة قبل ان تسلم التاج الى الملكة الجديدة، كما جرى في العادة عند كل استحقاق من هذا النوع وذلك بعدما اعتلت المسرح مساء السبت الفائت مرتدية فستاناً احمر اللون ماكسي من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد فرحبت بها مقدمة الحفل ايميه صياح قبل ان تعلن الاخيرة فوز ساندي تابت باللقب.

ولفتت فاليري ابو شقرا ان معجبيها طالوبها بالكلمة التي كان من المفترض ان تقولها فور دخولها الى المسرح مساء السبت الفائت. واعتبر جمهورها ان الذي حصل معها يعتبر تقصيراً من قبل الفئة المنظمة للحفل، فأحبت “فاليري” ان تلبي طلب محبيها وتستغل الفرصة وتوجه كلمة عبر صفحتها الخاصة على موقع انستغرام حيث اكدت في البداية انها كانت تتمنى ان تقول كلامها على المسرح. وشكرت كل شخص وقف الى جانبها ودعمها منذ لحظة تتويجها ملكة جمال لبنان لعام 2015 حتى اللحظة، مروراً بالدعم الذي وصلها ووصل الى لبنان عندما مثّلت لبنان في مسابقة ملكة جمال العالم وفي كل مناسبة كانت بحاجة لأي شخص يقف الى جانبها.

واضافت: “اما بهذا العام، التاج كان له تأثيراً كبيراً عليها وعلى مسار حياتها علمها كثيراً وغير لها اولوياتها واستطاعت ان ترى الاشياء بطريقة مختلفة”.

وتابعت: “انه وبجهد خاص استطاعت ان تفعل ما فعلته ولكن طموحها اكبر بكثير والعام قصير لذا هي مستمرة بالمسيرة التي بدأتها ومستمرة بكل نشاط وخاصة النشاطات التي تخدم المجتمع المدني”.

وختمت متمنية للملكة الجديدة سنة نجاح وسنة فرح وان تتكل على نفسها ومبروك.

وخلال بحثنا في الفيديوهات الخاصة بحفل ملكة الجمال، نعرض عليكم الفيديو الخاص بالحفل اثناء دخول الملكة سالي جريج 2014 الى المسرح وقد رحبت فيها الاعلامية ديما صادق وتحدثت معها عن مشاريعه المستقبلة وكان لها المجال في التحدث قليلاً قبل ان تسلم التاج للفائزة حينها فاليري ابو شقرا 2015. (اضغط هنا)

وبهذا تكون فاليري ابو شقرا قد عبرت عن استيائها بطريقة غير مباشرة وتواصلت عبر الميديا كي تستطيع ان تشكر جمهورها الذي دعمها كل الفترة الماضية.

نذكر ان النجم وائل كفوري توّج ملكة جمال لبنان لعام 2016 ساندي تابت في حفل ضخم اقيم في كازينو لبنان وعرضته شاشة LBCI. والحفل من تنظيم المنتجة رولا سعد.

لمشاهدة كلمة فاليري ابو شقرا

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com