متابعة – مي عز الدين قبلت بتحدي محطة ام بي سي

متابعة – بصراحة: بعدما هاجم جمهور النجمة المصرية مي عز الدين محطة “ام بي سي” بسبب عرضها لمسلسل “وعد” على “MBC2مصر” فقط مطالبين بعرضه على محطة “mbc مصر” كي يتسنى لاكبر عدد من الجمهور متابعته، خرجت مي عز الدين عن صمتها وكشفت انها تواصلت مع ادارة قنوات “ام بي سي مصر” لحل الموضوع إلا ان الادارة مصرة على عرضه عبر MBC2 مصر فقط.

وشرحت مي لجمهورها انها قضت اليومين الماضيين تحاول التواصل مع ادارة قنوات “ام بي سي مصر” لزيادة عرض مسلسل “وعد”، اضافة الى عرضه على قناة MBC مصر خاصة ان الجمهور لا يعلم ان مسلسل “وعد” يعرض على قناة MBC2 مصر. حيث اكدت مي ان هذا المسلسل من انتاج “ام بي سي” وكان على المحطة الاهتمام اكثر بعرضه على قنواتها في مصر. ولفتت انه وعلى الرغم من الاعتراض الا ان المحطة مصرة على عرضه علىMBC2 مصر فقط.

وكشفت مي ان هناك رسائل وصلت اليها ان المحطة تقصدت عرض مسلسل وعد علىMBC2 مصر كي تصل الى اكبر شريحة من المشاهدين وتصبح معروفة. وتساءلت مي هل المطلوب منها ان تنهض بالمحطة لوحدها ؟ واضافت موجهة الحديث لـ MBC انها قبلت هذه المسؤولية  وان القناة والمسلسل سيحققان نسبة مشاهدة عالية خاصة ان كمية الاعلانات كبيرة خلال العرض.

وتمنت مي ان يشاهد مسلسلها اكبر عدد من المشاهدين وليس فقط جمهورها الذي يلحق بها اينما تواجدت.

وطلبت مي مساعدة جمهورها على نشر تردد القناة على كافة صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي كي يعلم المشاهد تردد القناة.

وختمت متمنية من الصحافة ان تنصفها خاصة ان المحطة لا يشاهدها الكثيرون وان يقولوا بامانة  ان استطاعت ان تنجح مع كل هذه المشاكل التي واجهت عرض المسلسل.

نذكر ان مسلسل “وعد” من بطولة مي عز الدين، أحمد السعدني، حازم سمير، حسن حسني، سهر الصايغ، كارمن لبس، حمدي المرغني، ملك قورة، رانيا ملاح، محمد الشرنوبي، حسام داغر، سميرة مقرون، تأليف محمد سليمان عبد المالك إخراج إبراهيم فخر. وقدمت شارة المسلسل النجمة اللبنانية كارول سماحة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com