متابعة – ميادة الحناوي تهاجم اروى: عليك ان تنظري الى ما يحدث في اليمن.. واصالة نادمة ومحكوم عليها بالاعدام

هاجمت الفنانة السورية ميادة الحناوي بعنف الفنانة اليمنية اروى مدافعة عن الفنانة رغدة التي استضافتها في برنامج “نورت” وانسحبت من الحلقة كما هاجمت مواطنتها السورية اصالة نصري وذلك في مقابلة اجرتها مع صحيفة “الراي”.

واعتبرت “الحناوي” ان اروى ظلمت رغدة عندما استضافتها في برنامج “نورت” ووضعت لها سؤالاً معيناً وقالت: “انا اقول للست أروى التي تقيم في لبنان وتتمكيج وتلبس أن تنظر إلى ما يحدث في بلدها اليمن وإلى المواطنين والناس الذين يُقتلون في الشوارع “عيب على أروى عيب” أن تهزّئي فنانة كبيرة اسمها رغدة بهذا الشكل”. واعتبرت “الحناوي” ان مواقف رغدة مشرفة ولكن الناس ظلموها.

وعن اصالة نصري قالت “الحناوي” “ان أصالة ممنوعة من دخول سورية وصدر في حقها حكم بالإعدام. “اللي بيعملوا الإنسان بإيدو الله يزيدو”. هي ورطت نفسها. كيف يمكن أن تتحدث عن بلدها بمثل هذه الطريقة أو أن تقول لرئيسها “روح خود غرفتين وصالة وقعود فيها”… هذا كلام معيب”.

واكدت “الحناوي” بان اصالة نادمة وان احدى الصديقات المشتركات بينهما هي من اخبرتها وقالت انها تريد ان تصالحهما بطلب من اصالة وقالت لها “انا اريد ان اقوم بواسطة بينك وبين اصالة” وتساءلت “ميادة” لو لم تكن اصالة هي التي طلبت منها هل كانت تجرات وطلبت مين ذلك؟.

ولفتت “الحناوي” الى انه لا يهمها اذا كانت مواقفها السياسية قد تؤثر على مشاريعها الفنية ، معبرة عن تفاؤلها بمؤتمر “جنيف 2”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com