متابعة – من يحاول التشويش على نجاح نادين ن. نجيم؟

متابعة – بصراحة: على ما يبدو ان النجاح الذي تحققه ملكة جمال لبنان السابقة، الممثلة نادين نسيب نجيم، لم يرق الى البعض الذي يحاول “نبش” الماضي من اجل ان يعثر على اي شيء ممكن ان يستعمله ضد الممثلة التي تكافح كي تحافظ على نجاحها الكبير في الدراما اللبنانية والعربية، حيث تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديم لـ “نجيم” من مقابلة سابقة لها مع الاعلامي ميلاد حدشيتي ضمن برنامجه “ناس وناس”، حيث ادلت “نجيم” حينها ببعض التصريحات التي اعتبرها البعض اليوم مهينة للمرأة.

وفي المقابلة التي تعود الى عام 2012 تصرّح “نجيم” بأنّها ترفض ممارسة ابنتها الجنس قبل الزواج، في حين أنّها لا تمانع ذلك بالنسبة إلى ابنها في كونه صبياً. كما اكدت خلال المقابلة أنّها ضدّ المساواة بين المرأة والرجل، وهذا ما دفع ببعض رواد الشبكة العنكبوتية لاعادة نشر الفيديو وشن هجوماً عنيفاً على نادين التي ردت بسلسلة من التغريدات على صفحتها الخاصة على موقع تويتر.

وقالت نادين: “أعداء الأخلاق كتار مش بس أعداء النجاح مع الأسف الفساد يعم عقول البشر ويصنّفني بالتخلف لأنني أريد تربية إبنتي على المبادئ كل واحد بيحكي بأصلو”

وتابعت: “التعليقات المسيئة مع الأسف جاية من ناس مستواها بخليني خاف على ولادي و خاصة بنتي اكتر من هيك بكتير ! عايشين بغابة وبيحكوا بالحرية الجنسية”.

وختمت قائلة: “يطالبون بالمساواة في العلاقات الجنسية تحت شعار الحرية!! وتاركين كل مشاكل الدني و مركزين و آخذ على خاطرن ليش بنتي لاء و إبني إي#قمة_الفساد”.

نذكر ان نادين نجيم تخوض السباق الرمضاني بمسلسل جديد بعنوان “نص يوم” من بطولة تيم حسن ونخبة من وجوه الدراما. المسلسل من تأليف باسم سلكا وإخراج سامر البرقاوي إنتاج شركة صبّاح للإعلام . وسيتم عرضه على محطة الجديد في لبنان ولعل المنافسة الشرسة بين نجمات الدراما خلال الشهر الفضيل هي السبب وراء هذه الحملة المبرمجة حيث اعتادت نجيم ان تفوز بالسباق الرمضاني او ربما تقف وراءه من خرجن هذا العام من المنافسة بعد الفشل الذي لحق بهن خلال السنوات الماضية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com