متابعة – من انتقد هادي شرارة خلال جلسة التقييم ولمن صفق؟

متابعة – بصراحة: مع اشتداد المنافسة في الاكاديمية، يسعى كل طالب في ستار اكاديمي، الى تقديم افضل ما عنده وان يأخذ بالنصائح التي يقدمها لهم الاساتذة في الاكاديمية كي يتطور اداء كل الطلاب ويكون اللقب من نصيب واحد منهم ومن ضمن جلسة التقييم الاسبوعية مع الملحن والموزع الموسيقي هادي شرارة قال للطالب مروان يوسف أنّه حاول تحدّي ضيف البرايم النجم فارس كرم  وذلك خلال أدائهما لأغنية “تقبرني”، وقال أنّ الأغنية رغم أنّه قدّمها بطريقة جيّدة إلّا أنّها لم تكن تليق به.

كما وجه “شرارة” انتقاداً للطالبة المصرية دينا عادل على ادائها في اغنية “هوا هوا”، حيث اعتبر ان مرورها كان بالنسبة له مروراً استعراضياً راقصاً اكثر منه غنائياً فنياً.

اما مرور نسيم رايسي مع النجمة المصرية بوسي في أغنية “أجازة” كان جميلاً بحسب “شرارة” الذي طلب من نسيم أن يكون طبيعياً أكثر في أدائه، وقال أنّه “ملّ منه” لأنّه لم يُقدّم جديداً في البرنامج.

من جهة الطالب المصري محمد عباس في اغنية “أهواك”، فقد اعجب “شرارة” بمرورة كما كشف عن تطوره من بداية البرنامج حتى اليوم، بالاضافة الى التهذيب الموسيقي الذي يستخدمه عباس خلال تاديته الاغنيات.

كما اثنى “شرارة” على اداء الطالبة المصرية هايدي موسى وطلب من زملائها التصفيق لها كما هنأها على تطورها الملحوظ.

اما الديو الذي جمع الطالبين حنان الخضر ونسيم رايسي كان جميلاً بحسب هادي شرارة مشيراً ان الثنائي أدّى الأغنية بصورة جيّدة.

اما الطالب اللبناني رافاييل جبور يستحق التصفيق لأن مروره مع فارس كرم كان جميلاً وطلب منه “شرارة” ان يلتزم هذا اللون الطربي الشعبي ما بعد الاكاديمية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com