متابعة – مقدمة ذا فويس ايميه صياح في حيرة من امرها… والسبب

متابعة – لا يزال تصوير مسلسل (سوا) جارياً في لبنان على قدم وساق، تمهيداً لعرضه عبر الشاشات اللبنانية والعربية خلال شهر رمضان المقبل وهو مسلسل دراميّ مؤلف من 30 حلقة يعكس صراعات الإنسان بين مغريات الحياة من مالٍ وسلطة وشهرة.

المسلسل من بطولة ايميه صياح التي كشفت عن دورها الجديد في المسلسل في حديث خاص لـ “العربية.نت” وقالت انها تدعى “تارا”، وهي واقعة في حيرة بين يوسف الخال وعبدالمنعم عمايري (وهما شقيقان في المسلسل)، فهذا الأخير حبيبها ويوسف أخوه. ويتضمن المسلسل الكثير من الرومانسية والكوميديا والأكشن. كما اكدت انها سعيدة بعرض المسلسل في الصيف المقبل وبالبطولة الجديدة لها.

كما اكدت ايميه الى انها ستشارك في برنامج المواهب “The Voice” بنسخته العربية عبر شاشة ام بي سي، معتبرة أن هذا البرنامج شكل نقلة نوعية لها.

وختمت قائلة انها تدرس حالياً أكثر من عرض تلفزيوني.

مسلسل “سوا” من بطولة نخبة من نجوم الدراما اللبنانيين والعرب منهم يوسف الخال، إيميه صياح، عبدالمنعم عمايري، رولا حمادة، جوزيف بو نصّار، شكران مرتجى، رودريغ سليمان وغيرهم. كتابة رينيه فرانكوديس، إخراج شارل شلالا، إشراف روي شلالا وإنتاج شركة (شيلاي) لصاحبيها شارل وروك شلالا والسيد ميلاد باسيل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com