متابعة – ماغي فرح تكشف عن توقعات الفلك للابراج لعام 2017

متابعة خاصة: مع اقتراب انتهاء عام 2016، اطلت الاعلامية ماغي فرح ضمن برنامج “لهون وبس” الذي يقدمه هشام حداد عبر شاشة LBCI، وتحدثت عن كتابها الجديد الذي حمل عنوان “طريق شاقة نحو السلام” وكشفت بعض الاسرار عن الابراج، حيث اكدت ان الاشهر الاصعب لعام 2017 (شباط، ايار وآب). اما الابراج الاكثر حظاً (الميزان، الدلو، الجوزاء، الاسد والعقرب) اما الاقل حظاً بين الابراح (الحوت والجدي)

الحمل: التأثيرات الفلكية قوية جداً عليه فهي سنة مربكة وهناك تغيرات وتناقضات لذا يتطلب منه الحكمة قبل ان ياتي على اي خطوة اخرى. لديه مشاريع جديدة ويتبوأ منصب مهم. يجب ان يتصرف بهدوء وان لا يلجأ الى اتخاذ القرارات المتسرعة كي لا تنقلب ضده. عاطفياً ارتباطات جدية هذا العام. وبين شباط وحزيران ممكن ان يتزوج من شخص مرموق او يملك ثروة.

الثور: عامه بنّاء جداً وينعم بحظ مضاعف ابتداءً من شهر آذار، يحقق احلامه ويصل لكل الذي يريده. يتحرر من قيود مالية. لديه فرص لكسب عمل جديد. ويبرع بمجال الطب او التربوي او التجارة، حياته العاطفية واعدة.

الجوزاء: احداث خارجة عن المألوف، لن تكون سنة عادية، حياته العاطفية تمر في اختبار.

السرطان: سنة المفاجآت والمتغيرات، يمر بفترة من اللااستقرار وعليه ان ينتبه الى صحته. اما عاطفياً سنة القرارات الكبرى.

الاسد: سنة جميلة جداً عليه، تحالفه الاقدار كي يمارس اعماله بنجاح كبير ويحقق نجاحاً يفوق ما كان يحلم به. ولديه فرصة للاستثمار خارج البلاد. عاطفياً سنة الزواج وهذا العام يستعيد الثقة في الحب ويجعله قادراً على اتخاذ القرارات التي تهرب منها في السابق.

العذراء: مفترق طريق بحياته يعيد النظر ببعض الالتزامات، مدفوع بحب التغيير، يمر بفترة من التردد وظروف تجعله يأخذ بعض القرارات قد تكون انقلابية. يتعامل مع ظروف غير متوقعة، يحقق نجاحاً في تموز، في الحب يحب الكمال، ويصطدم مرات كثيرة بخيبات.

الميزان: هذا عام الميزان يتمتع بحظ كبير، تتحقق مشاريعه بطريقة سحرية. عاطفياً يعيش حالة لم يعشها في السابق.

العقرب: يخوض ميادين جديدة بتطور مهم جداً، تتوفر له الفرص لمعالجة وضع عالق ، يربح قضية قانونية ، يحقق نجاح مالي، تغييرات مهمة في حياته، هذا العام يحمل له مفاجآت تقلب حياته رأساً على عقب.

القوس: ينتهي من مرحلة ويتوجه الى جديده، صداقات غنية ونشاطات اجتماعية، عليه الانتباه لحالته الصحية والامنية. عاطفياً يتمتع بسحر منقطع النظير، سنة مليئة بالتغييرات، يتخلى عن علاقة قديمة ويعيد حساابته، وهذا العام تحمل له قصة حب مميزة جداً والقرار بالارتباط ممكن ان يتأخر.

الجدي: سنة استثنائية واجواء وظروف غير تقليدية يأخذ قراراً سريعاً بعملية بيع او شراء، تتحدث الافلاك عن مكافأة يتلقاها في حال كان قد قام بجهود في الماضي . وفي حال كان يبحث عن عمل سيجده هذا العام. عاطفياً تحمل له السنة لقاءات عذبة ومناسبات سارة.

الدلو: سنة استثنائية لم ير مثلها منذ سنوات عديدة ستترك اثرها على حياته، سنة رائعة سيعوض الدلو عما فاته، يشغل منصب ويستعيد مكان كان قد سلب منه. عاطفياً سنة مليئة بالوعود.

الحوت: يبدل نظرته بطريقة جذرية الى بعض الامور، يمر بمراحل متقلبة ، تجمعك صدفة بالذي يقدّر كفاءتك، الكثير من الحوت سيبدلون عملهم . التقلب هو عنوان مرحلة الحب وفي حال أحب يغار على حبيبه كثيراً وهذه الغيرة قد تؤثر على حياته.

لمتابعة تفاصيل الابراج اكثر من الدقيقة 1.05.00

https://www.youtube.com/watch?v=xrObj7TwGKQ

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com