متابعة – ماغي بو غصن ملكة في عيدها و”ولعانة” قيد التصوير

متابعة خاصة: أحدث عيد ميلاد النجمة اللبنانية ماغي بو غصن ثورة على مواقع التواصل الإجتماعي بأكملها، حيث قام محبيها بتحقيق تراند لبناني وعربي بعنوان ” Happy Birthday Maguy”، وعايدها كل منهم على طريقته الخاصة، فتراوحت المعايدات بين الصور والفيديوهات والكلام المعبر والكثير من المفاجآت المميزة والجميلة. كما تلقت بو غصن العديد من المعايدات الجميلة من زملائها وأصدقائها، كالممثلة نادين الراسي، الممثل قيس الشيخ نجيب، الممثل كارلوس عازار، الممثل باسم مغنية، الممثل وسام صباغ والكثير أيضا.

أما الملكة ماغي “كما لقبها محبينها”، حرصت على الرد من خلال فيديو نشرته وعبرت من خلاله عن فرحتها بهذا الكم الهائل من المعايدات والمحبة الحقيقية التي تجمعها بكل المحبين، متمنية أن تبقى عند حسن ظنهم دائما. وقامت بشكر جميع زملائها على الكلام الجميل والحقيقي.

ومن جهة ثانية، مازالت بوغصن وفريق عمل “يا ريت” يحصدون نجاح المسلسل، الذي يتم عرضه على شاشة OSN من السبت إلى الأربعاء الساعة 11 بتوقيت السعودية. كما سيبدأ عرضه على شاشة CBC مصر بداية الشهر القادم تشرين الأول/أوكتوبر.

والجدير ذكره، أن بو غصن منشغلة بالتصوير لفيلمها القادم “ولعانة” الذي يشاركها بطولته كل من الممثل كارلوس عازار، الممثل وسام صباغ، الممثلة شكران مرتجى ونخبة كبيرة من الممثلين. وكالعادة سيتم عرض الفيلم بالتزامن مع موسم أعياد الميلاد ورأس السنة.

اسرة موقع بصراحة تتمنى عيداً سعيداً لماغي ومزيداً من النجاح والتألق.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com