متابعة – ماريتا الحلاني ذكية، عفوية وراقية في “منا وجر” ووالدها يفاجئها على الهواء

متابعة خاصة: حلّت الفنانة ماريتا عاصي الحلاني ضيفة مميزة على برنامج “منا وجرّ” الذي يقدمه بيار رباط عبر شاشة MTV.

ماريتا، اختارت اللون الاحمر لهذه الاطلالة فبدت جميلة وناعمة وراقية بـ Jumpsuit حمل توقيع “maison valentino” حيث عكس اللون الاحمر وهجاً على اطلالتها فبدت مشعة ومتوهجة.

في البداية وقبل البدء في تفاصيل الحلقة لا بد من الاشارة الى حضور ماريتا الملفت خلال الحلقة فتميزت اطلالتها بالعفوية والذكاء والرقي في التصرف والاجابة على الاسئلة بطريقة تعكس حرصها وخوفها على صورتها وصورة عائلتها.

فتحدثت اولاً عن حضورها حفلي زفاف نجل النائب سليمان فرنجية، باسل فرنجية، وزفاف النائب سامي الجميل. واكدت من جهتها انها تفضل حفل زفاف بسيط ولكن لم تفكر بهذا الموضوع حالياً.

وهل تفضّل ماريتا ان ترتبط بـسياسي او فنان او رياضي، اكدت انه لا يهم ولكن في حال لم يكن فناناً ربما تختار سياسيا او رياضيا كي تتعلم منه اشياء جديدة.

ومن يخاف وحريص عليها اكثر وعلى صورتها كفنانة والدها عاصي الحلاني او والدتها كوليت الحلاني؟ اعتبرت ماريتا ان الاثنين يخافان عليها ولكن كون والدها فنانا مشهورا فهي تفكر كثيراً قبل ان تقدم على اي خطوة وهي تنتبه كثيراً وحريصة على كل شيء لان اسم والدها اصبح كبيراً في كل العالم العربي.

واكدت انها تحب التمثيل وهي بدأت بتعلّم اصول التمثيل وقد تلقت عدة عروض لدخول هذا المجال. كما انها ستصدر ديو مع نجم “ذا فويس” عمر الدين قريباً وقد صورت الديو على طريقة الفيديو كليب.

وفي نهاية اللقاء غنت ماريتا اغنية لوالدها بمناسبة عيد ميلاده الذي صادف امس الاثنين في 28 تشرين الثاني.بدوره فاجأ الحلاني ابنته ماريتا على الهواء واطل من فرنسا حيث يتواجد، فتمنى بهذه المناسبة الصحة كي يستمر في المحافظة على عائلته. واضاف انه فخور بعائلته وعلى الصعيد الشخصي عائلته هي الاهم في حياته. وتمنى استمرار النجاح بعمله وان يواكب العصر.

وعن ماريتا، قال عاصي انها ذكية وخياراتها الفنية في محلها وهي حريصة على عائلتها وعلى نفسها وهو لديه كل الثقة بها.

واكد ان ماريتا تتمتع بموهبة ولو لم تكن تتمتع بكافة المؤهلات لما كانت حلت ضيفة على البرنامج.

لمشاهدة الحلقة اضغط هنا

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com