متابعة – ماريتا الحلاني تستفيق على اجمل خبر في حياتها

متابعة خاصة: استفاقت الفنانة ماريتا الحلاني على اجمل خبر سمعته في حياتها، حيث عاشت ابنة فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، احساساً فريداً بعدما بدأت تحصد ما زرعته خلال السنوات الماضية في عالم الفن وذلك بعدما نشر مدون The Huffington Post وهو أول موقع مجمع للاخبار في الولايات المتحدة والعالم، تقريراً خاصاً حول الفنانين الشباب الصاعدين على الساحة الغنائية من حول العالم.

مدون  The Huffington Postاختار ثلاثة اسماء حول العالم وهم ماريتا الحلاني، Dua Lipa وCharlie Puth  من ابرز الفنانين الشباب الصاعدين ولديهم مستقبل كبير في عالم الغناء. وابرز ما جاء في تقرير ماريتا حيث اكد الموقع انها تغني بأربع لغات العربية، الانكليزية، الفرنسية والاسبانية. كما انها شاركت في العديد من الحفلات والمهرجانات. وفي سن الـ 18 اطلقت اول اغنية منفردة بالانكليزية بعنوان GO ولديها اغاني باللغة العربية وهي شو بدك، اشتقتلك.  تم اكتشاف موهبتها وهي في سن السادسة، والدها نجم مشهور عاصي الحلاني. ماريتا تشارك ايضاً في الاعمال الخيرية.

وكانت ماريتا قد كتبت تعليقاً معبرة من خلاله عن فرحتها بهذا الخبر وجاء فيه: “وعيت اليوم على خبر من احلى الاخبار الي سمعتها في حياتي، وعرفت احساس شو يعني احصد يلّي صرلي فترة عم ازرعه. كتير مبسوطة انو اسمي مذكور في أول موقع مجمع للاخبار في الولايات المتحدة والعالم “The Huffington post”  هذا الموقع اختارني لأكون من أول ٣ موسيقيين صاعدين في العالم. كتير حلو شوف نتيجة دعمكم… شكراً من قلبي. بحبكم كتير “.

نذكر ان ماريتا كانت قد اطلقت بمناسبة عيد الحب، اغنية جديدة بعنوان “اشتقتلك” وهي من كلمات مارسيل مدور، الحان نبيل خوري، توزيع سليمان دميان وطارق مجدلاني. الاغنية باللهجة اللبنانية وهي تحقق نجاحاً مميزاً منذ اطلاقها وقد تخطت الـ 200 الف مشاهدة عبر قناة روتانا المنتجة للعمل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com