متابعة – ماذا ينقص فارس كرم لنيل العلامة الكاملة؟

متابعة – بصراحة: يبدو أن الفنان اللبناني فارس كرم قرر التواجد على مواقع التواصل الإجتماعي بالقوة المطلوبة بعدما كان من الفنانين الذين لا يحبذون إستخدام هذه المواقع ولكن الظروف تفرض نفسها والحاجة إلى هذه المواقع في العصر الحديث باتت بالأمر الأساسي الذي يساعد الفنان على الإنتشار بوتيرة أسرع.

بعد توثيق صفحته على الفيسبوك قبل نحو شهرين، وثق فارس حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام في إشارة على رغبته في التواجد إجتماعياً بالشكل الصحيح والتواصل مع الناس والعمل على تطوير ذاته على صعيد السوشيال ميديا التي تضمن تواجد الفنان وتساعد على نشر أعماله الفنية إلى أكبر شريحة ممكنة بعدما أصبحت هذه المواقع جزءاً أساسياً في اللعبة الفنية.

على الرغم من توثيق حسابه على إنستغرام وصفحته على الفيسبوك ولكن لم ينل فارس حتى الأن العلامة الكاملة اذا لا يزال ينقصه توثيق حسابه على تويتر حيث أنه يتواجد على تويتر أكثر من الحسابات الأخرى، وتوثيق التويتر إلى جانب الفيسبوك والإنستغرام نقطة مهمة في الخطوات الجديدة التي بتبعها فارس ضمن خطة عمل مدروسة.

من جهة ثانية يستعد فارس خلال الشهر الحالي لإطلاق أغنيتين من ألحان الموسيقار ملحم بركات وكلمات نزار فرنسيس وطوني ابي كرم وتوزيع طوني سابا.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com