متابعة – ماذا قال العميد علي جابر عن لجنة تحكيم “ذا فويس كيدز”؟

متابعة – بصراحة: إستطاع برنامج المواهب الأول من نوعه في العالم العربي “ذا فويس كيدز” بغضون أربعة أسابيع أن يخطف الأضواء من مختلف برامج المواهب العربية الأخرى، ويعود الفضل بذلك بالدرجة الأولى إلى براءة الأطفال وثقتهم بأنفسهم وتقديم أغنيات الطرب الأصيل على الرغم من صغر أعمارهم، أما الفضل الثاني والمهم جداً في نجاح البرنامج في هذه السرعة القياسية يعود إلى لجنة التحكيم المؤلفة من النجم العراقي كاظم الساهر والنجم المصري تامر حسني والنجمة اللبنانية نانسي عجرم، حيث إستطاع الثلاثي أن يتعامل بطريقة محترفة ومهنية وإنسانية رفيعة المستوى مع الأطفال.

يعتبر العميد علي جابر مدير مجموعة “أم بي سي” الجندي المجهول في هذا النجاح الذي يحققه البرنامج، وضمن تعليقاته المميزة عن البرنامج، أثنى على أعضاء لجنة التحكيم حيث نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي عدة تعليقات عن أعضاء اللجنة حيث قال عن اللجنة بشكل عام “المدربين هم الجانب الراقي من البرنامج . التواضع ، المحبة والأجواء الإيجابية”، ومن ثم أثنى على كل فنان من لجنة التحكيم حيث نشر مجموعة صور للقيصر كاظم الساهر وعلق قائلاً “القيصر بكل تواضع ورقي . اجمل لحظات القيصر مع المواهب الصغيرة”، ونشر مجموعة صور أخرى للفنانة نانسي عجرم وقال “نانسي الجميلة المتألقة دائما . حب الأطفال لها اكبر دليل على النجاح”، ونشر صور أخرى للفنان تامر حسني وأرفقها بالقول “تامر اضاف الكثير لعالم اكتشاف المواهب وظهر بشخصيته المتواضعة الجميلة”.

وهذا الموقف ليس بجديد على العميد علي جابر الذي يدعم برامج المواهب ولجان التحكيم بقوة ويحرص دائماً على حضور الحلقات النهائية حيث يحضر خصيصاً من الامارات ليتابع نهائيات برامج المواهب.

كذلك كانت الاعلامية باتريسيا هاشم قد اشادت ضمن برنامجها الاسبوعي “بصراحة” الذي يبث عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” بالمدربين الثلاثة حيث اكدت انه مستحيل ان يليق كرسي ذا فويس كيدز  بغير النجمة نانسي عجرم التي تبدو لطيفة وجميلة “ومهضومة” وخفيفة الظل كما انها  تحصد اسبوعياً تعليقات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المشاهدين والصحافة. كذلك تواجد القيصر كاظم الساهر في البرنامج حبيب الصغار والكبار وهو مغناطيس البرنامج كما اسمته، بالاصافة الى النجم المصري تامر حسني الذي يخوض هذه التجربة الاولى له ضمن لجنة التحكيم ولا يتمتع بالخبرة ولكن لا شك في انه خفيف الظل ولطيف جداً مع الاولاد. واشارت “هاشم” ان برنامج “ذا فويس كيدز” سيتضمن برايم مباشر واحد فقط بعد الانتهاء من مرحلة “الصوت وبس” يليها مرحلة “المواجهة”. كما كشفت “هاشم” ان محطة MBC تتفاوض مع القيمين على البرنامج من اجل موسم ثان منه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com