متابعة – ليلى اسكندر تكشف النقاب عن برومو كليب “بغيتو وبغاني” وتهدي العمل لروح والدها

بعدما اجلت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر طرح كليب اغنيتها الجديدة “بغيتو وبغاني”  الذي كان من المقرر اطلاقه بتاريخ عيد ميلاد زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، 9 كانون الاول، وذلك بسبب وفاة والدها منذ اسابيع، افرجت الفنانة اللبنانية الجميلة عن برومو كليب “بغيتو وبغاني” على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب.

وقد حثّت ليلى الجمهور في مختلف الدول العربية وعبر كافة صفحاتها الخاصة عبر الشبكة العنكبوتية على الاشتراك في قناتها الرسمية على يوتيوب ليكون اول من يشاهد الكليب عند طرحه قريباً جداً.

كما كشفت ليلى عبر سانبشات ان الكليب سيصبح متوفراً عبر كافة المحطات مطلع العام الجديد. وتمنت لو ان والدها لا زال حياً ليشاهده وهي تهدي هذا المشروع لروحه.

وكانت ليلى قد اطلقت “بغيتو وبغاني” (بارادي) وهي اغنية راي، مزيج بين اللهجتين العربية والفرنسية. الاغنية من كلمات والحان الفنان الجزائري شريف رضا، والتوزيع الموسيقي للموزع المصري ايهاب عزمي وقد حققت نجاحاً كبيراً الاغنية رومنسية فيها الكثير من الفرح والحب، وصاخبة حماسية فيها شيء من الجنون الموسيقي المميز والملفت للسمع وهي تحاكي عنصر الشباب.

جمهور ليلى بانتظار الكليب وهو من اخراج نور طربيه حيث من المتوقع ان تطل ليلى في الكليب بشكل جديد ومختلف ولا يشبه الكليبات التي سبق وصورتها في السابق.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com