متابعة – ليلى اسكندر تشن هجوماً على ميساء مغربي: اغار على زوجي واتمنى ان ترزق الاخيرة بعريس

متابعة – بصراحة: لا شك في ان عند كل اطلالة لها تثير الجدل بتصريحاتها القوية والجريئة. وهذا ما حصل مع الفنانة ليلى اسكندر التي اطلت ضمن برنامج “اي تي بالعربي” وشنت هجوماً على الفنانة ميساء مغربي حيث يعود مسلسل الخلاف بين النجمتين الى اكثر من سنتين إلا ان ليلى ردت بعنف على ميساء وتمنت ان ترزق بعريس لأن هذه المرأة مجنونة بحسب تعبير ليلى.

واكدت ليلى ان لا صداقة جمعتها بميساء ولكن كان هناك بعض اللقاءات ووعدت ميساء بانتاج بعض الاعمال لـ ليلى ولكن فجأة قامت ميساء برفع قضية عليها بعد المسلسل.

وتابعت ليلى ان ميساء رفعت دعوى قضائية ضدها وبالقانون اخذت براءتها.

وان اكثر شيء استفز ليلى عندما اعلنت ميساء انها تزوجت ونشرت صورة وهي جالسة في حضن يعقوب الفرحان زوج ليلى وهذا ما جعلها تغار جداً.

وعن سبب سوء التفاهم بينها وبين اصالة قالت ليلى ان اصالة تستعمل تويتر كي تقول لها اذهبي وغني في المنزل مع زوجك وتابعت ليلى “شو دخلها فيّ” وتساءلت اخيراً لماذا هذا الكره الكبير بين الناس؟

واكدت ليلى في نهاية اللقاء انها تسامح ميساء واصالة وكل شخص اساء لها وطلبت من جمهورها ان ينتظر اغنية جديدة ستكون اكثر من رائعة.

نشير ان الخلاف بين ليلى وميساء يعود بسبب انتاج واخراج ميساء لاغنيتين لـ ليلى وهما (انثبر واقعد مكانك) إلا انهما لم يبصرا النور وقد استغلت ميساء مشاهد من الفيديو في برنامجها الواقعي وذلك قررت ليلى عدم نشر النسخة التي وصلتها بعد عام وثلاثة أشهر من الاتفاق، بسبب رداءة الصورة والجودة في الكليب الذي أخرجته ميساء، وطلبت منها عدم بثه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com