متابعة – لهذا السبب تخلت لطيفة عن الضاهر

 

تغطية خاصة – بعد اختيارها لبطولة مسلسل درامي من كتابة فجر السعيد، اطلت الفنانة التونسية لطيفة وتحدثت عن شخصيتها في العمل، بالاضافة لرفضها بطولة مسلسل “الضاهر”.

ولفتت لطيفة في مقابلة مع “اي تي بالعربي” الى انها ستلعب شخصية مختلفة عن شخصيتها الحقيقية، فالشخصية في المسلسل فيها قوة وضعف وفرح وحزن وخير.

وما الذي شجعها على الخوض مجال التمثيل الآن على الرغم من تلقيها عروضاً كثيرة في السابق، قالت لطيفة” فكر الكاتبة فجر السعيد فهي كاتبة مهمة ولديها الانتماء”.

واشارت انه ليس من السهل عليها ان تخوض تجربة التمثيل من جديد بعدما خاضتها 3 مرات في السابق ولكن الذي يقف امام كاميرا المخرج الراحل يوسف شاهسن وعاطف سالم ومنصور الرحباني، التي وصفتهم بالعمالمة التي تعاملت معهم لازم يحسب خطواته مئة مرة.

وعن رفضها بطولة مسلسل “الضاهر”، قالت لطيفة ان الفكرة اعجبتها في البداية ولكن لاحقاً اكتشفت انها ليست هي.

وهل النص الخليجي اليوم اقرب لها من النص المصري، اكدت لطيفة ان من يكتب ولديه القيم اثق فيه كما اشارت في النهاية الى انها لم تعتبر الكاتبة فجر السعيد خليجية فقط بل كاتبة ملمة بقيم الارض.

نشير ان لطيفة كانت قد مثلت بطولة فيلم “سكوت حنصور” مع المخرج يوسف شاهين،كما قامت بدور البطولة في مسرحية “حكم الرعيان” التي كتبها منصور الرحباني في عام 2004 وظهرت عام 2007 في الحلقة السابعة من النسخة العربية لمسلسل “لحظات حرجة” بشخصيتها الحقيقية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com