متابعة – لمن قالت ورد الخال “وحش هوليوود”؟

متابعة – بصراحة: لا شك في أن الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو من أبرز الممثلين العالميين، إذ يحظى بشعبية كبيرة منذ بطولته في فيلم “تايتنك” قبل سنوات طويلة، وبات أيقونة فنية في مجال التمثيل العالمي، وحقق شهرة واسعة في كافة أنحاء العالم والوطن العربي، ولم تقتصر شعبيته على الجمهور بل أبدى عدد كبير من المشاهير العالميين والعرب إعجابهم بأداء وشخصية دي كابريو.

من الممثلين العرب الذين أبدوا إعجابهم بالممثل ليوناردو دي كابريو الممثلة اللبنانية ورد الخال التي أثنت على أدائه المميز في فيلمه الجديد THE REVANAT الذي يحقق نجاحات كبيرة في كافة أنحاء العالم، وقالت الخال عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر “وحش هوليوود…ليوناردو ديكابريو .. تاريخ يانع لممثل كهل”، وكان شقيق ورد الممثل يوسف الخال قد أعرب قبل أسبوع عن إعجابه بأداء دي كابريو في الفيلم ذاته حيث غرد على تويتر بالقول “إذا دي كابريو لن يربح الأوسكار هذه السنة وأوسكار عن سائر أعماله السابقة سوف أعتزل ما أدّعي أني أعرفه.. التمثيل”.

جدير بالذكر أن قصة فيلم THE REVANANT تدور حول صراع ليوناردو دي كابريو مع الدببة إضافة إلى إنتقامه من صديقه الذي دفنه حياً بعد إصابته بالعديد من الإصابات في أنحاء جسده. والفيلم قد رشح لنيل 12 جائزة من جوائز الاوسكار ومن بينها أوسكار أفضل فيلم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com