متابعة – كيف سيكون مكياج شيرين عبد الوهاب في طريقي؟

متابعة – تستكمل النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب تصوير مسلسلها الجديد “طريقي” كي يكون جاهزاً لعرضه خلال شهر رمضان، حيث تقوم شيرين بتصوير اكثر من 15 ساعة في اليوم وللاطلاع اكثر حول المكياج الذي ستظهر به نجمة “ومين اختار” في المسلسل، اطلت خبيرة التجميل “هلا عجم” لتتحدث عن مكياج شيرين ضمن برنامج “اي تي” خاصة ان “عجم” دائماً ما ترافق النجمة المصرية في اغلب اطلالاتها.

في البداية كشفت “عجم” انها اعتمدت 4 لوكات لشيرين في المسلسل الذي يعود الى حقبة الستينات وعلى المنتج ان يختار اي من اللوكات يختار حسب المشهد.

شيرين المعروف عنها مكياجها الناعم والخفيف الذي تبرز من خلاله جمال عيونها بطريقة طبيعية وانثوية جداً، هل تتدخل في المكياج الذي تختاره؟ قالت “عجم” ان شيرين تطلب منها في بعض الاحيان ان تطل بهذا اللوك.

ويشارك في بطولة المسلسل بالاضافة الى شيرين كل من محمود الجندي، سوسن بدر، باسل خياط، تامر حبيب، محمد عادل، محمد ممدوح، محمد شاكر، تيمور تيمور وغيرهم وهو من تأليف تامر حبيب ومن اخراج محمد شاكر. وتدور قصة المسلسل حول فتاة تحلم بالغناء منذ الصغر، ولكن يقابلها العديد من العقبات والمشاكل التي تتغلب عليها في النهاية من أجل تحقيق حلمها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com