متابعة – فريق عمل “شي ان ان” خارج محطة “الجديد” في اليوم العالمي لحرية الصحافة وهل ينتقل الى ام تي في؟

متابعة – بصراحة: لا شك في ان قرار محطة “الجديد” بايقاف برنامج “شي ان ان” استفز الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما اعلن مقدما البرنامج سلام الزعتري وفؤاد يمين على صفحاتهما على مواقع التواصل، ايقاف البرنامج من دون سابق انذار بعد ظهور “الزعتري” في حلقة من برنامج “منا وجرّ” الذي يعرض عبر شاشة mtv.

وتضامن عدد كبير من محبي البرنامج مع كل فريق عمل “شي ان ان” من خلال تغريدات تم اطلاقها عبر تويتر معترضين على قرار محطة “الجديد” الذي اتى في اليوم العالمي لحرية الصحافة.

وكتب سلام الزعتري على صفحته الخاصة على فايسبوك فقال: “لقد قررت إدارة الجديد توقيف برنامج شي أن أن ، بعتذر للجديد وللشباب بشي أن أن إذا طلع كلام مش بمحلو على الأم تي في، ما كان المقصود اذية حداً غير شخصي أنا ، شكراً على كل شي وشكراً لإنو تحملنا بعض كل شي باقي مش مهم ، كلو مش لإلنا لولادنا وللجيل اللي بعدنا”.

اما فؤاد يمين كتب على صفحته: “يا جماعة شي ن ن وقف عن ألهوا.. ما كتير بدّي فوت تفاصيل.. شكرًا ع هالست سنين الحلوين و شكرًا على كلّ الدّعم والحبّ و منعتذر عن أيّا خطأ أو أزيّة عملناها.. و دايماً بيخلص شي تيبلّش شي أحلى إنشالله..”.

وعاد وكتب “يمين” اليوم صباحاً على صفحته الخاصة: “في اليوم العالمي لحرية الصحافة تحسين خيّاط يوقف برنامج شي ان ان وذلك لأن سلام الزعتري مارس الحرية التي تعوّد عليها في قناة الجديد ولكن على محطة منافسة.. هذه ليست بحرية، بل هي حرية نسبية تعودنا عليها في لبنان مثلما تعوّدنا على الديمقراطية التوافقية.. أكاذيب ومصطلحات رنانة ولكن جوهرها ينبع من الديكتاتورية التي أعمت أبصار معظم المتحكمين بمرافق الحياة.. ديكتاتورية هم تربّوا عليها ويجبروننا بها.. هذه الحرية تتشابه بشكل كبير مع حرية التعبير ضد الدين الإسلامي والتي شهدناها مؤخراً في بلد التناقضات والنفايات على أنواعها..في بلد يتغنى بالديمقراطية في دستوره فقط ويمارس ابشع انواع القمع والديكتاتورية على أرض الواقع.. ناطرينكن يا شباب ناطرين أبو طلال وسلام، وفوفي، وعباس، وعبد، وبترا.. ناطرينكن ترجعوا تفرجونا الأمور على حقيقتها من دون فوتوشوب.

وكان “الزعتري” قد اكد خلال اطلالته عبر “منا وجر” ان هذا الموسم هو الاخير من “شي ان ان” عبر “الجديد” كما انه لم يدافع عن المحطة التي احتضنته لعدة سنوات عندما قال “المحطة ايه لورا”.

واتى ظهور سلام الزعتري عبر محطة “ام تي في” في لحظة توتر شديد بين محطة المر ومحطة “الجديد” على خلفية ملف الاتصالات.

ومعلومات بصراحة تؤكد ان محطة ام تي في تتفاوض مع فريق عمل شي ان ان من اجل نقل البرنامج الى شاشتها فهل يتوصلون الى خواتم سعيدة

https://www.youtube.com/watch?v=yE2H0TSNohk

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com