متابعة – غزل بين وائل كفوري وراغب علامة ومحبة بين نجمين لبنانيين تدرّس

تحديث 6:10 مساءً

اكد الملحن والموزع المصري حسن الشافعي ان السوبرستار راغب علامة سيظل جزءاً من عائلة “اراب آيدول” وعلق على موضوع انسحاب “علامة” من لجنة تحكيم البرنامج قائلاً على صفحته الخاصة على موقع تويتر: “سنتين من الضحك و السفر و الجد والحب كعائلة واحدة. تأكد أنك بالنسبة لي ستظل جزء من عائلة ‎‪@ArabIdol‬‏ سنفتقدك يا صديقي ..”

تحديث الساعة 5.45 بعد الظهر

ردّ النجم وائل كفوري على السوبرستار راغب علامة على طريقته الزجلية كما عودنا، فكتب على صفحته الخاصة على موقع تويتر قائلاً: “صرلَك تلاتين سنة بالفنّ صرلَك وبْقلب كلّ لبناني وعربي رَح بقلّك يا راغب إنت حبيبي وبالعلامة وما حدا بيقدر ياخد…. محلَّك”.

فرد السوبرستار على تغريدة “كفوري” قائلاً: ” انشالله حتكون قدها وقدود الله يوفقك والله يعينك”.

تحديث الساعة 3.45 بعد الظهر

تمنى السوبرستار راغب علامة التوفيق لزميله وائل كفوري بمهمته الجديدة وقال على صفحته الخاصة على موقع تويتر: “اتمنى للزميل وائل كفوري كل التوفيق بمهمته في لجنة تحكيم آراب ايدول وائل فنان جميل وذو اخلاق عالية وبالتأكيد سيكون رأيه صائب في الاختيارات”.

تحديث الساعة 2.25 بعد الظهر

طلب السوبرستار راغب علامة من معجبيه ان يدعموا اي فنان تقرر ادارة “ام بي سي” ان يحل مكانه.

وفي خطوة مميزة تدل عن رقي في التعامل، قال السوبرستار على صفحته الخاصة على موقع “تويتر”: “اطلب من جميع الحبايب والفانز ان يدعموا أي فنان تقرر ادارةً mbc الرائدة ان يحل مكاني في برنامج آراب أيدول واعلموا ان التنسيق كامل مع المحطة”.

وتابع السوبرستار: “أعود وأكرر بأنني أتشرف بأن اكون فرد من عائلة mbc وعلى رأسها أخي الشيخ وليد آلابراهيم الذي كرس حياته لإسعاد وإمتاع المشاهد العربي”.

تحديث الساعة 1.45 بعد الظهر

أكد المتحدث الرسمي بمجموعة “ام بي سي” السيد مازن حايك انضمام النجم اللبناني وائل كفوري الى لجنة تحكيم اراب آيدول” وذلك بعد انسحاب السوبرستار راغب علامة منها.

واعلن “حايك” الخبر منذ قليل على صفحته الخاصة على موقع تويتر قائلاً:: قرب انطلاق تصوير الموسم الثالث من “#أراب_آيدول”.. تعديل في تشكيلة لجنة التحكيم: وائل كفوري مكان راغب علامة

علم موقع “بصراحة” ان مفاوضات بدأت بالامس مع النجم اللبناني وائل كفوري للانضمام الى لجنة تحكيم برنامج “اراب آيدول” ليكون بديلاً عن السوبرستار راغب علامة وذلك بعدما انسحب الاخير نهائياً من اللجنة منذ ايام.

وعلمنا ان المفاوضات جارية على قدم وساق مع “كفوري” للانضمام الى باقي لجنة التحكيم المؤلفة من النجمتين نانسي عجرم واحلام والموزع والملحن المصري حسن الشافعي والتي من المفترض ان تبدأ بممارسة مهامها يوم الجمعة المقبل.

نشير ان راغب علامة تلقى جرعة من الدعم صباح اليوم من صديقته في اللجنة النجمة نانسي عجرم التي تمنت ان يكون راغب علامة معها في الموسم الثالث من “اراب آيدول”.

نذكر ان اختبار اداء المشاركين في برنامج “اراب ايدول” او الـ auditions سينطلق يوم الجمعة المقبل بغياب راغب علامة فهل سيوافق وائل على المشاركة في البرنامج فقط قبل ايام من انطلاقته وهل سيتوصل القيمون على البرنامج على اقناعه للانضمام وهل سيجلس وائل على كرسي السوبرستار ليكون بديلاً عنه في الموسم الثالث من البرنامج؟ام ان مشوار اراب آيدول سينطلق بالاعضاء الثلاثة الاساسيين فقط اي احلام ونانسي وحسن؟

وكان السوبرستار راغب علامة قد اعلن انسحابه من برنامج اراب آيدول وذلك بعد خلاف وقع بينه وبين مديرة البرامج في محطة mbc سمر عكروك.

نشير ان وائل كفوري كان قد شارك ضمن لجنة تحكيم برنامج “اكس فاكتور” الذي انتقل حديثاً الى محطة ام بي سي على ان يبدأ التحضير له عام 2015.

نذكر ان اسم فنان العرب محمد عبده قد طرح ليكون بديلاً عن راغب علامة في اللجنة إلا ان الظاهر ان المفاوضات معه وصلت الى حائط مسدود.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com